البوابة 24

البوابة 24

جريمة تهز العراق.. مقتل "حسناء بغداد" على يد شقيقها وأبناء عمومتها

الضحية نورزان الشمري
الضحية نورزان الشمري

فلسطين - البوابة 24

تمكنت الأجهزة الأمنية في العراق، من القبض على القاتل الرئيسي في الجريمة التي هزت العاصمة بغداد، وراحت ضحيتها فتاة حسناء في العشرين من عمرها قبل 24 ساعة.

وكشف مدير دائرة العلاقات والإعلام في وزارة الداخلية العراقية، اللواء سعد معن، أن مديرية مكافحة اجرام بغداد قامت بإلقاء القبض على قاتل الفتاة "نورزان" وهو شقيقها بسبب مشاكل عائلية.

وأشار معن، إلى أن المتهم أقدم على طعن الضحية وهو والمتسبب الأول في وفاتها بالتعاون مع اثنين من أولاد عمها، ولا يزال البحث جار عنهما بعد أن توصلت القوات الأمنية الى معرفة هويتهما.

 

 

وأوضح معن، أن المتهم اعترف بجريمته وقتل شقيقته، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

القبض على القاتل

وكان أحمد الغالب، الناشط البارز في محاربة الجرائم ومنها الألكترونية، قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" خبر اعتقال قاتل الشابة "نور الهدى" نورزان بعد مرور 24 ساعة على قتلها طعنًا بالسكاكين في منطقة الكرادة وسط العاصمة بغداد.

وشارك الغالب صور للقاتل شقيق نورزان، مشيرًا إلى التوصل إلى القاتل تم بعد عمل لفريق جمع تسجيلات مصورة للحظة وقوع الجريمة أمام المارة.

قتل نورزان

الجدير بالذكر أن جريمة قتل الشابة الحسناء نورزان، وهي من مواليد 2001 وتعمل في محل لصنع الحلويات، قد تصدرت التريند العراقي منذ يوم أمس، وسط العديد من الروايات التي تحدثت عن تعرضها لاعتداء جنسي والطعن بالسكاكين حتى الموت على يد 3 شباب قرب جسر الجادرية وسط بغداد.

سبوتنيك