البوابة 24

البوابة 24

مفتي دولة عربية ما يجري في أفغانستان انتصار على "أعظم قوة استكبارية"

طالبان
طالبان

 فلسطين - البوابة 24

في تغريدة مثيرة، وصف أحمد بن حمد الخليلي، مفتي سلطنة عُمان، ما يجري في أفغانستان، بأنه انتصار على "أعظم قوة استكبارية، وجاء نص التغريدة: "إن نصر اللّٰه العزيز الذي أنجزه لعباده المجاهدين في أفغانستان على أعظم قوة استكبارية في الأرض -فانجلى منها آخر جندي من الغزاة- تلامس بُشراهُ قلوب المستضعفين الذين رزقوا في أوطانهم وتسلط عليهم المستكبرون، فتطوي من جنباتها ظلمات اليأس وتشع فيها إشراقة الرجاء بأنه سيأتيهم نصر الله".

 

 

وكان أحمد بن حمد الخليلي، أرسل رسالة تهنئة إلى الشعب الأفغاني في تغريدات منتصف أغسطس الماضي، ووصف الأمر بأنه الفتح المبين والنصر العزيز على الغزاة، بعدما سيطرت حركة طالبان على أفغانستان.

وفي تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة: "نهنئ الشعب الأفغاني المسلم الشقيق بالفتح المبين والنصر العزيز على الغزاة المعتدين، ونتبع ذلك تهنئة أنفسنا وتهنئة الأمة الإسلامية جميعا بتحقيق وعد الله الصادق، ونرجو من الشعب المسلم الشقيق أن يكون يدا واحدة في مواجهة جميع التحديات وأن لا تتفرق بهم السبل وأن يسودهم التسامح والوئام والسلام والانسجام، والاعتصام بحبل الله بتطبيق شريعة الله العادلة... ونبذ كل ما له صلة بشرعة الطاغوت الخاسرة".

سى ان ان