البوابة 24

البوابة 24

أب يعذب نجله بطريقة مروعة لسبب غير متوقع.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أمرت نيابة مركز الزقازيق، تحت إشراف المستشار محمد الجمل، المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية شمال مصر، بحبس المتهم بتعذيب ابنه بسلك كهرباء ودهس وجهه بحذاء ملوث بروث الحيوانات، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء عمر رؤوف مدير المباحث، يفيد بتلقي مركز شرطة الزقازيق بلاغًا من سيدة تدعى "إيمان. م"، 58 عامًا، ربة منزل، تتهم فيه طليق نجلتها "علي. م"، موظف، بتعذيب حفيدها "صبري. ع"، 10 سنوات، طالب، بعد انتقاله للعيش معه منذ قرابة العام بموجب جلسة عرفية، كون الطفل كان يعيش مع جدته منذ ولادته، بعد انفصال والديه وزواج كل منهم من آخر منذ ما يقرب من 10 سنوات، وتنازلت عن كافة القضايا من نفقة ومصروفات للطفل أمام الوسطا.

وأضافت أن الطفل عندما عاد كان مصابًا بجروح وكدمات، وقال إن والده هو من قام بذلك بسبب عودته متأخرًا من منزل جدته، فقامت عمته بتحريض والده ضده ليقوم الأب بتوثيق يدي الطفل في حظيرة المواشي والاعتداء عليه بسلك كهرباء، وعند صراخه كان يدهس وجهه بحذاء ملوث بروث الحيوانات ليهرب الطفل من المنزل متوجها لخالته.

ادعاءات الأب

وتحرر محضر بالواقعة يحمل رقم 2/240 أحوال المركز، وبمواجهة الأب أنكر ما نسب إليه، وادعى أن أسرة طليقته تحاول إلصاق تهمة التعذيب له لابتزاره في الحصول على أموال، وهو ما نفته الجدة التي قالت إنها لو ترغب في ابتزاز الأب بالمال، لما كانت تنازلت عن الطفل والقضايا وسلمته لوالده.

ومن جهته، قال الدكتور أيمن العطار مدير إدارة حماية الطفل بمحافظة الشرقية، إنه تم ضبط والد الطفل وخضوعه إلى التحقيقات من جانب النيابة العامة، مشيرًا إلى أن حماية الطفل تقوم بدورها تجاه الواقعة وكافة الوقائع الخاصة بالطفل على مستوى المحافظة، منوهًا بأنهم في انتظار قرار النيابة العامة.

أخبار اليوم