البوابة 24

البوابة 24

تفاصيل مثيرة ...حمل ليلى علوي يقلب حياتها رأساً على عقب

حمل ليلى علوي يقلب حياتها رأساً على عقب
حمل ليلى علوي يقلب حياتها رأساً على عقب

تقول القاعدة أن الأم تستريح أخيرًا بعد أن يبلغ أطفالها الثلاثينيات من العمر ، ثم تبدأ بعد ذلك في الاعتناء بنفسها. ماذا يحدث عندما يتم كسر القاعدة ويحدث آخر شيء يتوقعه الجميع وتكتشف الأسرة أن والدتهم حامل؟ .. هذه هي الفكرة التي يتناولها الفيلم الجديد للنجمة ليلى علوي والنجم بيومي فؤاد بمشاركة كلاً من محمد سلام وحمدي الميرغني .

فبعد غياب دام 4 سنوات منذ فيلمها الأخير " الماء والخضرة والوجه الحسن " تعود النجمة المصرية ليلى علوي للسينما بفيلم " ماما حامل " 

ولاقى الإعلان التجاري للفيلم مشاهدات عالية جداً منذ طرحه على مواقع التواصل الإجتماعي حيث أعطى الإعلان  لمحة عن القصة ، حيث يظهر ليلى علوي وبيومي فؤاد يقدمان شخصيات زوجان يعيشان حياة رومانسية سعيدة،لا تروق لأبنائهما محمد سلام وحمدي الميرغني، اللذين يعبران عن استيائهم من الرومانسية المفرطة لوالديهم، وردود الفعل الكوميدية، وتنقلب حياة الجميع رأساً على عقب عندما يعرفون أن الأم حامل، وينتهي الإعلان بـ «سلّام» و«الميرغني» يحملان الطفلين معًا.

news_59_1625758195.jpg
 

وتعتبر النجمة ليلى علوي نجمة صف أول في العالم العربي وينتظر الجميع من المحيط الى الخليج أعمالها بفارغ الصبر  ويذكر أن النجمة بدأت مشوارها الفني عندما كانت في السابعة من عمرها حيثُ عملت في الإذاعة والتلفزيون وشاركت في كثيرٍ من برامج الأطفال مثل “عصافير الجنة”، ثم درست إدارة أعمال في جامعة عين شمس.

اكتشف موهبتها الفنان نور الشريف وأتاح لها الفرصة لتشارك بدور البطولة في عدة مسرحيات منها مسرحية “البرنسيسة” ومسرحية “الجميلة والوحشين”، ثم اختارها المخرج أحمد ثروت لتشارك في فيلم “من أجل الحياة” كما شاركت في فيلم “البؤساء” عام 1977، فكان ذلك أولى خطواتها في مسيرتها الفنية التي شملت التلفزيون والسينما والمسرح.

البوابة 24