البوابة 24

البوابة 24

هاني شاكر ومدحت صالح في برنامج "سهرانين" وحديث عن الصداقة والسهر والذكريات

هاني شاكر ومدحت صالح
هاني شاكر ومدحت صالح

استضاف النجم أمير كرارة في برنامجة سهرانين والذي يعرض على قناة "On E النجمين هاني شاكر ومدحت صالح وتصدرت الحلقة التريند منذ عرضها . حيث تحدث الثنائي عن السهر ومسيرتهم الفنية والصداقة التي تجمعهم .

حيث صرح الفنان هاني شاكر تفضيله السهر بالمنزل في الوقت الحالي عكس سابقاً فقال أن "الحفلات كانت أكثر وكنا نقضي وقت السهر خارج المنزل" وأوضح هاني شاكر طبيعة الليل بالنسبة للفنان حيث قال "  الليل هو الحياة بالنسبة للفنان فمعظم حفلاتنا وأعمالنا تقام في فترة الليل، وهناك سهرات تجمع الشاعر والملحن تخرج عنها الأعمال الغنائية التي يستمتع بها الجمهور الآن..من جانبه قال النجم مدحت صالح "أحب السهر والكثير من عمري فيه بسبب عمله، ولكنه أكون مستمتع بذلك لأنها متعتي الوحيدة.

وعن طبيعة العلاقة بينهما أكد مدحت صالح انه لم يختلف في أي يوم مع هاني شاكر وأنه يحبه جداً حيث قال " أحب هاني شاكر فهو صديقي وعشرة السنين ولم يكن هناك خلافا بيننا في يوم من الأيام. أحب معظم أغاني هاني شاكر ومنها (لف يا قلبي ودور) كان لدي تحفظ مع قرار هاني شاكر كنقيب للموسيقيين بشأن منع أغاني المهرحانات".

وبدوره عبر النجم هاني شاكر عن حبه لمدحت صالح وأنه يحب معظم أغانيه وقال " ولو اتعرضت عليا أغانيه فكنت لم أتردد غنائها فهناك تلاقي في الأرواح بيننا".

خرابيش-الفن-هاني-شاكر-أفضل-السهر-في-المنزل-وروحي-1280x720.jpg
 

واليكم بعض من أبرز ما جاء على لسان النجمين في الحلقة :

حيث قال هاني شاكر :

  •  عمرو دياب قام بغناء أغنيتي (بتحبيه) في أحد حفلاته وعرضها عليا الشاعر بهاء الدين محمد وسمعهالي وكان مسمعها للهضبة وفور علمه اني خدتها وسجلتها بصوتي سبهالي وقولتله أنا فرحان أنك غنتها بطريقتك.
  • عندما أشعر بالضيق من شخص أقوم بالدعاء عليه وربنا بيجبلي حقي
  •  أنا لم أعترض على مزيكا أغاني المهرجانات ولكن المشكلة في الكلمات غير اللائقة.
  •  أغنية "كدة بردو يا قمر" عرضتها عليه الفنانة الكبيرة شادية ولم أكن أتوقع نجاحها لكنها حققت نجاحا كبيرا.

أما مدحت صالح قال:

  •  لن أتخيل نفسي بعد اعتزال الغناء، ولو بطلت مغني هعلم الشباب أي شىء في المزيكا فلن استطيع التخلي عنها وأفكر في إنشاء أكاديمية للغناء بعد الاعتزال.
  •  عملت نجارًا مع والدي في الصغر وجزء كبير من عائلتي مازلا يعملا في مهنة النجارة ولدينا معرضين للموبيليا.
  •  أحب النجارة والخشب عشقي وعشت مع الاستورجية والنجارين والالات في صغري.
  •  تعلمت الغناء على يد أمي فكانت تغنى لهي "3 سلامات" وحبيت منها محمد قنديل وكارم محمود.
  •  بداياتي الفنية كان مع "باند غربي" فى أحد أماكن السهر، كان يتردد عليه نجوم الغناء والتلحين في ذلك الوقت وأطلقوا عليا "محمد أبو حمالات".
البوابة 24