البوابة 24

البوابة 24

الحية يتحدث عن تشكيل غرفة عمليات مشتركة للمقاومة ويتوعد كل من تعرض للأسرى الستة أثناء إعادة اعتقالهم

القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) د. خليل الحية
القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) د. خليل الحية

فلسطين- البوابة 24

قال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية (حماس) د. خليل الحية، اليوم الجمعة الموافق 17/9/2021: نسعى بكل ما أوتينا من قوة وبكل الوسائل لأن نحرر الأسرى، وهذا دين في أعناقنا سعينا له طوالًا، والأبطال الستة سيكونون على رأس الصفقة القادمة وهذا ليس مجرد إعلان فهذا قرار صدر من مقاومتنا وحركتنا وسنكون عند وعدنا.

 

وأضاف الحية خلال خطبة الجمعة أمام مقر الصليب الأحمر بغزة تضامنًا مع الاسرى في السجون " إن تشكيل غرفة عمليات مشتركة للمقاومة من شهداء الاقصى وسرايا القدس وكتائب القسام في حالة استعداد واستنفار دليل على أصالة شعبنا، وأن روح المقاومة حاضر وأن السلاح مشرع".

وأكمل القيادي في حركة حماس:  شعبنا سيلاحق كل من تعرض للأبطال الستة أثناء إعادة اعتقالهم ولقيادات الحركة الأسيرة في السجون، فقضية الأسرى خط أحمر ولا يمكن السكوت عن أي اعتداء بحقهم.

واستطرد: نقف في وقفة تضامن مع أبطالنا في وقف إسناد مع الأسرى في السجون وهم ينوبون عن أمتنا والأحرار في وجه الاحتلال، فما ما قام به الأبطال الستة هو مقارعة للاحتلال ليقولوا له أننا لسنا عددًا بل نحن أسود تنتظر يوم الخلاص، إننا صباحًا ومساء نعقد الاجتماعات ونضع الخطط مع مقاومينا لتحرير الأسرى من السجون وتبييضها لتكونوا قريبًا بيننا قادة وكوادر ومجاهدين مع أبناء شعبنا.

وختم:  نعتز بوحدة أسرانا في سجون الاحتلال، ونحيي أهل مخيم جنين وحركتهم الذكية التي تجلت في تشكيل غرفة عمليات مشتركة لمقاومة الاحتلال.

 

 

البوابة 24