البوابة 24

البوابة 24

"البوابة 24" تكشف هوية أحد المواطنين الذين ساعدوا الأسرى الستة

الاسرى الستة
الاسرى الستة

فلسطين - خاص البوابة 24

كشف مصدر خاص لموقع البوابة 24، مساء اليوم الجمعة، عن هوية أحد المواطنين الثلاثة المشتبه بهم بأنهم ساعدوا الأسرى الستة في مدينة الناصرة.

وأكد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن الاحتلال أفرج عن المواطن موسى يونس والذي اتهمه الاحتلال بأنه أحد الأشخاص الثلاثة الذين قدموا المساعدة للأسرة الستة.

وأشار إلى أن الاحتلال اعتقل المواطن يونس يوم 8 سبتمبر  الجاري، فيما أبقى الاحتلال على إثنين آخرين.

مصدر يكشف لـ"البوابة 24" عن حدث أمني في الناصرة له علاقة بالأسرى الستة

كشف مصدر خاص لموقع "البوابة 24"، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت، قبل أيام، عدد من المواطنين الفلسطينيين في بلدة الناعورة بمدينة الناصرة بالداخل الفلسطيني المحتل.

وأفاد المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين بحجة أنهم قدموا المساعدات للأسرى الفلسطينيين الستة الذين فروا من سجن جلبوع الإسرائيلي، قبل عدة أيام.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد أعادت اعتقال كلا من محمود ومحمد العارضة وزكريا الزبيدي ويعقوب القادري، والذين نجحوا في الفرار من سجن جلبوع الإسرائيلي عبر حفر نفق داخل مرحاض السجن، فيما لا يزال اثنين من الاسرى خارج المعتقل.

ويخضع الاسرى الأربعة لتحقيق قاسٍ ويمارس بحقهم أشد أنواع التعذيب النفسي، فيما تعرض الأسير زكريا الزبيدي لاعتداء بالضرب المبرح اثناء عملية الاعتقال، أسفر عن كسر في الفك وكسرين في الأضلاع.

البوابة 24