البوابة 24

البوابة 24

من هو أبو جعفر الفتحاوي الذي أخفى الأسيرين في منزله خلال شهر العسل؟

عبد الرحمن أبو جعفر
عبد الرحمن أبو جعفر

فلسطين - البوابة 24

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في فلسطين، صوراً للشاب عبدالرحمن أبو جعفر 29 عاماً، الذي أوى الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات في منزله لمدة أسبوع.

 

عبدالرحمن-أبو-جعفر.jpg
 

 

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، أبو جعفر مع الأسيرين كممجي ونفيعات، فجر أمس الأحد، في مدينة جنين، من منزل عبدالرحمن في الحي الشرقي من مدينة جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن أبو جعفر شقيق أحد قادة كتائب شهداء الأقصى في الضفة الغربية، وعائلته تنتمي لحركة التحرير الوطني الفلسطيني "فتح".

كما أشارت وسائل محلية أن أبو جعفر، احتفل بزفافه مطلع شهر سبتمبر الحالي، وهذا لم يمنعه من اخفاء الأسرى في بيته وهو عريس جديد، يخدم أبناء شعبه بطريقته الخاصة، وها هو الآن يقضي شهر العسل في سجون الاحتلال.

E_p7hhUX0AU_8VA.jpg


Untitled.jpg

 

E_qIGaCXsAA_708.jpg


1.jpg
 

67442382-dfd7-439a-9836-b0645e66076a.jpg
 

الاحتلال الإسرائيلي يعلن عن اعتقال الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، الأسيرين أيهم كممجي ومناضل نفيعات، الذين تمكنا من الهروب من سجن جلبوع المحصن، رفقة أربعة أسرى آخرين في 6 سبتمبر من الشهر الحالي.

وقال الناطق باسم جيش الاحتلال، إن: قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرين كممجي وانفيعات في عملية مشتركة بين الجيش وقوات اليمام، والشاباك، آخر أسيرين من الأسرى الستة الذي تمكنوا من الهرب من سجن جلبوع في الأسبوع الأول من الشهر الجاري، في مدينة جنين.

البوابة 24