البوابة 24

البوابة 24

بعد الخسارة المزلة.. أزمة جديدة في برشلونة ومستقبل كومان على المحك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فلسطين - البوابة 24

يغيب عدد من اللاعبين عن مباراة برشلونة أمام غرناطة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم، جاء ذلك بعد إعلان الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، قائمة فريقه للمبارة القادمة.

ومن المقرر أن يغيب عن المباراة كل من غياب بيدري، وجوردي ألبا، وأنسو فاتي، وعثمان ديمبلي، ومارتن برايثوايت، وسيرخيو أغويرو.

واستقر برشلونة على خليفة مدربه الهولندي رونالد كومان الذي يواجه شبح الإقالة بعد الهزيمة التي وقع فيها الفريق أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

من جانبها ذكرت صحيفة أس أن المدير الفني لفريق أياكس أمستردام الهولندي، يعد أبرز الأسماء المرشحين لخلافة مواطنه كومان، الذي سيقال من منصبه في حال تلقى الفريق خسارة جديدة في مباراة غرناطة المقرر إقامتها الاثنين، ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فيما يفكر برشلونة في الاستعانة الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان لتولي المهمة، إضافة إلى الإسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري، والمدرب الهولندي الآخر جوردي كرويف، نجل الأسطورة الراحل يوهان كرويف، ومدرب غرناطة السابق الإسباني دييغو مارتينيز.

ويتجه برشلونة لإقامة كومان بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في عقر داره أمام بايرن ميونيخ على ملعب "كامب نو"، في مستهل مشواره ضمن الموسم الجديد لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:

تير شتيغن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - بويغ - ديباي - دمير - نيتو - كوتينيو - لينجليت - سيرجي روبيرتو - فرينكي دي يونغ - مينجويزا - أومتيتي - إريك غارسيا - إيناكي بينا - جافي - بالدي - لوك دي يونغ.

 

يورونيوز