البوابة 24

البوابة 24

فيديو: شاب يقتحم عرس ويفتح النار على الجميع.. كيف تحول الفرح على عزاء؟

بيت العريس
بيت العريس

فلسطين- البوابة 24

اقتحم شخص غير ملثم حفل زفاف وأطلق النار بكثافة على المعازيم في فرح بالحي القديم في مدينة الطيبة، ما أدى إلى مقتل الشاب علاء صرصور 26 عامًا وإصابة 5 أشخاص الليلة الماضية.

وفي لحظة تحول الفرح إلى مأتم في مشهد مؤلم وصادم وعقب الجريمة انتشرت قوات الشرطة في منطقة حي "المكاسر"، مستعينة بمروحية في سماء المنطقة.

وذكر والد العريس ناصر برابرة، إن الحدث كبير، ولا يمكن قبوله ما حصل بكل التفاصيل، ويجب أن نضع حدًا لهذا الأمر وفي كل يوم تقع جريمة ولا يعقل أن نقف نشاهد ماذا يحدث، متسائلًا كيف وصلنا إلى هذا الإجرام الأمر يزداد سوءًا.

 

 

وقال إن حفل زفاف تحول إلى عزاء، وأن أصحاب الضحية فهو ابننا، لم نذق طعم النوم منذ اقتراف الجريمة وهو صديق للعائلة والكل في حالة مأسوية، المشتبه بالقبل كان معزومًا لحفل الزفاف، وهو صديق للعائلة وتناول الطعام وجلس، لكن لا ندري ماذا حصل ليؤدي هذا الإجرام.

وذكر تفاصيل الجريمة قائلًا رأينا الناس تركض هلعًا، في اللحظات الأولى ولم ندر ماذا حدث، لكننا رأينا الجميع يهرب وأصوات إطلاق النار في كل مكان والمصابين على الأرض، ولم ننتظر وصول الإسعاف، وقام شبان بنقل الجرحى إلى المركز الطبي، كانت المشاهد مرعبة جدا".

ولم يكن مطلق النار ملثمًا بعل هويته معروفة وأنه انتظر على بعد أمتار معدودة حتى خرجت مجموعة الشبان من الفرح، فأطلق عليهم النار من مسافة قريبة.

 

 

عرب 48