البوابة 24

البوابة 24

أم تقتل طفلتيها بطريقة مروعة لسبب غير متوقع.. طالع التفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أقدمت سيدةأمريكية على قتل طفلتيها بجرعات زائدة من الأدوية في شقتهما في ولاية أريزونا، حيث كانت تعتقد أن ابنتيها مصابتان بـ فيروس كورونا، وكان أحد دوافع قيامها بهذه الجريمة هو خسارتها لحضانة واحدة من أطفالها.

وعُثر على ابنتي "ريتا كروز" التي تبلغ من العمر 35 عامًا، في غرفة نوم، ويظهر على جثتي ابنتيها عاليه البالغة من العمر تسع سنوات، ورويال ماكنتاير البالغ من العمر 4 سنوات العديد من الطعنات.

رسالة من القاتلة

وكشفت وثائق المحكمة، أن الشرطة تمكنت من العثور على الفتاتين في الفراش، ومن المتوقع أنه تم نقلهما بعد مقتلهم، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

وأكد تقرير الشرطة أن الطفلتين كانتا تواجهان بعضهما البعض، وأذرعهن حول بعضهن البعض كما لو أنهن تم وضعهن في هذا الوضع، وقالوا إنهم عثروا على رسالة مكتوبة بخط اليد موقعة من كروز.

وأشارت الشرطة، إلى أنها تحدثت مع رجل قال إنه زوج الأم وأب لإحدى الفتاتين، وأوضح أن كروز كانت منزعجة من جلسة المحكمة الأخيرة التي فقدت فيها حضانة إحدى الفتيات.

وأضاف أن الأم القاتلة كانت تعتقد أن الفتاتين مصابتين بـ "كوفيد-19"، وأن الدواء كان يستخدم من أجل مساعدتهما على النوم.

تفاصيل الجريمة

واستخدمت كروز مزيجًا من الأدوية الموصوفة، والأدوية التي لا تحتاج إلى وصفة طبية لتسكين الأطفال، ولكنها استهلكت في ذلك جرعات زائدة.

وكشفت الشرطة عن وجود علامات تشير إلى جرعة زائدة محتملة مع حبة وصفة طبية بالقرب من أفواههم وزجاجة من أوكسيكودون في الغرفة.

وينتظر المحققون حتى الآن تقارير علم السموم، كما أكدت وثائق المحكمة أن كروز اعترفت لموظفي المستشفى بتورطها في قتل ابنتها الكبرى ومحاولة الانتحار.

ديلي ستار