البوابة 24

البوابة 24

حظك اليوم: الحمل أقل حظاً.. الحوت تطورات غير متوقعة.. الدلو في افضل حالاته

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تريد أن تعرف ما يخبئه اليوم لك؟ هل أنت حريص على معرفة كيف تصطف الشمس والكواكب والنجوم  وتأثيرها على علاقتك العاطفيه وحياتك العملية  من خلال برجك اليوم الجمعه 5 مارس 2021

- الحوت: تطورات غير متوقعة مع إقصائك عن الجدول الزمني اليوم

- الحمل: أقل حظاً.. لست سعيدا تماما في حياتك

- الثور: ثقتك في نفسك أعلى من اي وقت مضى والنجوم في صفك

- الميزان:… مرحلة صعبة

- الدلو: في افضل حالاتك.. الكواكب بجانبك اليوم

- الجوزاء :حان الوقت لاكتساب منظور جديد لوضعك

حظ برج الحمل ليوم الجمعة  5 مارس 2021

لست سعيدًا تمامًا بحياتك ، لكنك لا تعرف ما يجب فعله لتحسينها. لقد وصلت إلى طريق مسدود. حاول النظر إلى الأشياء من منظور موضوعي ولا تخجل من طلب المساعدة من الأصدقاء الذين تقدر رأيهم. عاجلاً أم آجلاً ، سينجح كل شيء بما يرضيك.

في الحب :علاقتك متناغمة للغاية في الوقت الحاضر ، لذا استفد من هذا الوقت معًا. يجب أن يتبنى العزاب موقفًا أكثر إيجابية وأن يكونوا منفتحين على مقابلة أشخاص جدد.

فى العمل : سوف يتقدم العمل بشكل مرضٍ طالما أنك تعمل بصبر على حل المشكلات المعلقة منذ فترة طويلة. أموالك هي مصدر قلق ومن المهم أن تجد طريقة لتسوية ديونك بسرعة

حظ برج الثور ليوم الجمعة 05 مارس 2021

هذا يوم مليء بالطاقة والحيوية حيث يمكنك التخلص من أي مشاكل جعلت حياتك صعبة في الآونة الأخيرة. ثقتك بنفسك أعلى من أي وقت مضى والنجوم في صفك ، مما يساعدك على تحقيق أي أهداف تحددها لنفسك.

في  الحب : شريكك على استعداد لتقديم دعمه وتفهمه لك اليوم ويمكن أن يساعدك ذلك في حل أي مشاكل كانت تزعج علاقتك مؤخرًا. إذا كنت من مواليد برج الثور ، فحاول ألا تكون انطوائيًا. اقبل الدعوات واخرج و غازل الجميع ، حتى أولئك الذين لا يثيرون اهتمامك حقًا. حتى إذا كنت لا ترغب في المضي قدمًا في الأمور ، فإن القيام بذلك سيعزز ذاتك ويسمح لك بالبقاء في اللعبة

في العمل : هذا هو اليوم الجيد للميل إلى الأعمال غير المكتملة وحل المشكلات في المكتب التي كانت شوكة في جانبك لفترة من الوقت الآن. أفكارك جيدة ، لذا لا تتردد في مشاركتها مع رؤسائك. لديك العديد من الالتزامات المالية وهذه غالبا ما تفسد مزاجك. كل ما تحتاجه هو بعض التخطيط المستقبلي المناسب وستكون قادرًا على الصدارة.

حظ برج الجوزاء ليوم الجمعة 5 مارس 2021

لقد حان الوقت لك لاكتساب منظور جديد لوضعك. أنت على استعداد لمراجعة موقفك تجاه بعض الأشخاص والأحداث واعتماد استراتيجية جديدة في التعامل معهم. ثق في غرائزك وبعد النظر ولن تشعر بخيبة أمل. لا تدع كل من حولك يشد انتباهه في عملك ، مما يؤثر على قراراتك. فقط افعل ما تعتقد أنه صحيح.

في الحب : حان الوقت لتترك كل ضغوط عملك وراءك وتستمتع بيوم جميل مع شريك حياتك. نزهة مسائية ستجعل كلاكما سعيدين. إذا كنت برج الجوزاء  ، وتبحث عن نصفك التوأم ، فقد تصادف عشيقًا قديمًا الليلة. إذا كنت تحمل شعلة لشخص ما ، فإن النجوم تمنحك الشجاعة لوضع أوراقك على الطاولة والتعبير أخيرًا عن شعورك. الحظ في صفك!

في العمل : يجب أن تكون أكثر يقظة في العمل اليوم. التوترات منتشرة وقد تنشأ مشاكل غير متوقعة تحتاج إلى معالجة دقيقة من جانبك. كن مستعدًا حتى تتمكن من الارتقاء إلى مستوى المناسبة والتعامل مع كل شيء بالدبلوماسية والبصيرة. بقدر ما يتعلق الأمر بالمال ، فأنت بحاجة إلى إدارة أموالك بشكل أفضل وتجنب الإنفاق الزائد عن دخلك. على أي حال ، كن مطمئنًا أنك ستتمكن من تغطية نفقاتك

حظ برج السرطان ليوم الجمعة 5 مارس 2021

تجد القوة لمواجهة مشاكلك اليوم ومعالجة أي مشاكل بتركيز أكبر ونضج. طاقتك وديناميكيتك في ذروتها وهذا يقودك إلى التصرف بحكمة واتخاذ القرارات الصحيحة. أبق عينيك مفتوحتين وحاول الاستفادة القصوى من تلك الفرص التي ستجلب لك أقصى قدر من المكافأة.

في  الحب : من الحكمة أن تهدف إلى الاقتراب من شريك حياتك. افتح وأخبرهم بما يزعجك. ستشعر بتحسن إذا فعلت ذلك وسيشعر هو أو هي بالتحسن ، بمعرفة مكانه بالضبط في العلاقة ، بدلاً من محاولة التعامل مع انعدام الأمن. إذا كنت لا تزال عازبًا ، فاستمتع بهذه الحالة طالما يمكنك ذلك! ستجد نفسك قريبًا مرتبطًا ، تمامًا عندما لا تتوقع ذلك!

في العمل : إنه يوم رائع للترويج لأفكارك ووضع خططك في الحركة بشكل احترافي. تؤثر الكواكب عليك بشكل إيجابي وتحرز تقدمًا في العمل. اتبع حدسك واستمع إلى نصائح زملائك - أولئك الذين تثق بهم على أي حال. سيساعدك هذا في الحصول على ما تريد. من المحتمل أن تكون هناك نفقات غير متوقعة

حظ برج الأسد ليوم الجمعة 5 مارس 2021

 لديك الفرصة لاكتساب بعض المسافة من بيئتك اليوم ومن كل ما يتكشف من حولك. سيسمح لك ذلك بتقييم موقعك وتوضيح الأمور في ذهنك. لا تبالغ في كل هذا التأمل. يجب أن تكون مستعدًا للعودة بسرعة إلى واجباتك بمجرد الانتهاء من العمل الداخلي. سترى أنك ستعود بمزيد من الطاقة والحيوية بمجرد أن تأخذ هذا الاستراحة الصغيرة.

في الحب :لديك قلب إلى قلب مع شريكك اليوم. ستضع القرارات التي تتخذها معًا علاقتك على أساس أكثر استقرارًا. إذا كنت أسد عازب  ، فستتاح لك فرصة لقاءات جديدة ورائعة اليوم. سيكون الأمر متروكًا لك في المضي قدمًا في الأمور ... أو لا.

في العمل : لا تشدد على أمور العمل ، وقبل كل شيء ، تجنب اتخاذ قرارات مهمة بشأن مستقبلك المهني  اعتن بأي عمل غير مكتمل كنت قد أهمله لفترة من الوقت الآن. اعمل لساعات إضافية إذا كان يجب عليك تحقيق إنجاز ل مستقبلك. اموالك هي مصدر قلق كبير.

حظ  برج العذراء ليوم الجمعة 5 مارس 2021

أنت في مزاج للتغيير اليوم وسيقودك هذا إلى القيام ببعض التحركات الذكية التي ستؤدي إلى التحسينات التي تسعى إليها. حاول الوصول إلى كل قرار تتخذه بعناية وتأكد من أن هذا هو بالفعل ما تريده وأنه سيحقق النتائج التي تريدها. من الأفضل أيضًا أن تطلب النصيحة ممن تثق بهم. لديهم منظور أكثر موضوعية على كل شيء.

في  الحب : أنت في مزاج جيد للغاية وهذا يسمح لك برفع معنويات شريكك أيضًا والسماح له بقضاء وقت ممتع بجانبك. إذا كنت برج العذراء وحيدًا ، فلا تحاول الانغماس في الأفكار السلبية والمتشائمة. أيام أفضل في انتظارها وستصل إليك في وقت أقرب بكثير إذا بقيت إيجابيًا ومتفائلًا.

في العمل : يجب أن تكون أكثر حرصًا في حياتك المهنية اليوم وخاصة عندما يتعلق الأمر بتحديد من تريد التعاون معه في العمل. أموالك متقلبة إلى حد ما. تجنب المبالغة في الإنفاق. حاول أن تكون أكثر مسؤولية حتى تتمكن من الوفاء بجميع التزاماتك المالية

برج الميزان ليوم الجمعة 5 مارس 2021

 أنت تدخل مرحلة صعبة اليوم مع وجود العديد من العقبات التي تواجهك وتعترض طريق النجاح. ابق هادئًا ، وحافظ على هدوئك ، وقبل كل شيء ، لا تفقد قلبك. يمكنك تسلق أي جبل إذا ركزت على أهدافك وواقعية حول ما يكمن أمامك. اسمح لنفسك بحرية تجربة الأفكار الجديدة والمغامرة بعيدًا عن منطقة راحتك. هذا هو المفتاح لإخراج نفسك من مكان ضيق وإيجاد حل لجميع مشاكلك.

في الحب : أنت تشعر اليوم بشخص معزول وبعيد عن الحبيب. ما عليك القيام به هو الجلوس وإجراء محادثة طويلة جيدة مع شريك حياتك. لا تتجاهل الموقف فقط ، وتترك كلاكما يفترقان. وإذا كنت لا تزال تبحث عن الشخص ، فاستعد لنفسك: يمكن لشخص في العمل أن يطلب منك موعدًا! قد يصدمك هذا ولكنها ستكون مفاجأة سارة على الإطلاق ، مما يمنح عقلك طعامًا جديدًا للتفكير.

في العمل :من الأفضل لك تجنب أي تغييرات كبيرة في العمل اليوم. لا تهز القارب ولا توقع على الخط المنقط الآن. الأمور ليست كما تبدو تمامًا وربما تمشي مباشرة في الفخ. أموالك تبدو أخيرًا أفضل. حافظ على غطاء النفقات وستكون على ما يرام

حظ برج العقرب ليوم الجمعة 5 مارس 2021

 تشعر بالتوتر ، هناك على حافة الهاوية ، وقد يتسبب ذلك في جدال وخلافات مع الأشخاص من حولك. هذا بعيد عن ما تريده فعلاً ولذا سترغب في بذل قصارى جهدك لتجنبه. ابق هادئًا وحاول بهدوء معالجة أي شيء يأتي في طريقك. لا تتعجل لأنك سترتكب أخطاء وتحقق النتائج المعاكسة لما كنت تهدف إليه.

في  الحب :حضِر الرومانسية بداخلك اليوم ، عزيزي برج العقرب! من المؤكد أن هذا سيجعل شريكك سعيدًا بنشوة وينعش الشعلة والعاطفة بينكما. دع اللهب يحترق بشكل مشرق واستمتع بأمسية مثيرة للغاية مع النصف الآخر. هل أنت غير مرتبط؟ إذا لم تكن قد قابلت شخصًا ما لإثارة اهتمامك ، فقم بإلقاء نظرة أفضل حوله. هناك الكثير ممن يرغبون في معرفة شخصية لك بشكل أفضل ولكن لا يجرؤوا حتى على الاقتراب خوفًا من أن تعض.

في العمل : بينما تتسلق السلم الوظيفي بثبات ، عليك أن تفكر مليًا في من وماذا تريد أن تربط نفسك به وما هي الصفقات التي ترغب في إبرامها. أموالك لا تسير على ما يرام ولكن تشجّع: يمكن للأمور أن تتحسن! من خلال بضع حركات ذكية من جانبك ، ستتمكن من الحصول على القليل الإضافي - ربما حتى زيادة أو مكافأة

حظ برج القوس ليوم الجمعة 05 مارس 2021

أنت أخيرًا في وضع يسمح لك بالاستمتاع بثمار أعمالك وهذا يجلب لك الرضا  الكبير! حاول كبح حماسك وإلا ستنجرف وتخرج عن المسار. أنت على الطريق الصحيح لأشياء أكبر وأفضل ، لذا لا تدع أي شيء أو أي شخص يشتت انتباهك. لا داعي للذعر أو تفقد مركزك. تحرك بحزم واستمر في العمل الجيد.

في  الحب : علاقتك تعمل بشكل جيد إلى حد ما. يمكنك التحدث عن أي شيء تقريبًا مع شريكك ويجب أن تنتهز هذه الفرصة لتحقيق بعض التقدم وتقوية روابطك وطمأنة النصف الآخر بأن كل شيء على ما يرام. إذا كنت برج القوس ، فأنت بحاجة إلى توسيع دائرة أصدقائك. اخرج واستمتع بوقتك ، ومن المؤكد أنك ستقابل شخصًا يسعدك .

في العمل : تتوق إلى النجاح والتقدير في حياتك المهنية ، وستتاح لك قريبًا الفرصة المناسبة لتظهر للجميع ما أنت قادر عليه. لن يثق بك رؤسائك إلا إذا أثبتت أنك مسؤول ومسؤول وموثوق بما يكفي لأداء جميع واجباتك. خططك المالية في طريق مسدود. كن صبورا

حظ برج الجدي ليوم الجمعة  5 مارس 2021

حاول أن تظل مرنًا اليوم. هذه ليست اللحظة المناسبة لتبني موقف الكل أو لا شيء والتصرف بعناد حول الآخرين. لا تصر على أن طريقك هو السبيل الوحيد وإلا ستجد نفسك تتخطى السيوف مع الأشخاص الذين تهتم لأمرهم وحتى تقول أشياء ستندم عليها لاحقًا. تحتاج إلى تبني موقف أكثر انفتاحًا والبقاء منفتحًا على الحلول البديلة المحتملة لمشاكلك.

في  الحب : حاول أن تضع الماضي خلفك وتحول عينيك نحو المستقبل. يمكنك بدء بداية جديدة تمامًا مع من تحب ، مما سيجعلكما تشعران بتحسن كبير. إذا كنت برج الجدي أعزب ، فقد تتلقى مكالمة هاتفية غير متوقعة اليوم من شخص اعتدت عليه حتى الآن! كن حكيمًا وارفض أي دعوة لإعادة الاتصال بهذا الشخص.

في العمل : كل شيء يسير على ما يرام في العمل بالنسبة لك. قنوات الاتصال مفتوحة مع زملائك ويمكنك التحدث عن خططك وتفعيلها. أموالك تستمر في إجهادك. تتعرض باستمرار لمصروفات كبيرة وغير متوقعة وتكافح من أجل تغطية نفقات

حظ برج الدلو ليوم الجمعة 5 مارس 2021

الكواكب بجانبك اليوم! يتيح لك ذلك المضي قدمًا في النهاية في تحقيق خططك ، دون أي تأخير أو تردد لا داعي لهما. خصص المزيد من الوقت لنفسك لأنك أهملت نفسك مؤخرًا. لقد كان لديك الكثير مما يدور في ذهنك. ومع ذلك ، حان الوقت للتفكير في صحتك ومظهرك أيضًا. جدد مظهرك واعثر على بعض الوقت للراحة. الخير يعلم أنك بحاجة إليه وأنت تستحقه!

في الحب :يمكنك قضاء يوم رائع مع شريك حياتك اليوم ، وترك كل مشاكلك وهمومك وراءك! دع جانبك الأكثر إثارة ورومانسية يبرز في المقدمة واستمتع بوقتك معًا. إذا كنت لا تزال عازبًا وتبحث عن الشخص ، فإن الكواكب تبتسم بشكل إيجابي في لقاء جديد ورائع!

في العمل : يجب أن تكون أكثر حرصًا عند اتخاذ القرارات في العمل اليوم. يتم تفضيل الاتفاقيات والتعاون اليوم ، كما هو الحال مع أي شيء يتعلق بالأعمال الورقية والمسائل البيروقراطية. لكن هذه الأشياء لن تسير على ما يرام إلا إذا استغرقت دقيقة للتفكير في خططك. بقدر ما يتعلق الأمر بأموالك ، حاول أن ترتب الأمور السائبة ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع القانون

حظ برج الحوت ليوم الجمعة 05 مارس 2021

تطورات غير متوقعة مع إقصائك عن الجدول الزمني اليوم. ستقوم باكتشافات مقلقة حول الأشخاص من حولك وستقودك إلى إعادة فحص موقفك وافتراضاتك حول الموقف. لا تدع هذا الاضطراب يؤثر عليك دون داع. وفوق كل ذلك ، لا تدع ذلك يزعجك ويقلب خططك المستقبلية.

في الحب : بدأت الأشياء في البحث عن حياتك العاطفية ، بدأت الكثير  من أحلامك ورغباتك تتحقق. إذا كنت عازبًا ، فسوف يجلب لك هذا اليوم لقاءات ممتعة سيكون لها أيضًا تأثيرات إيجابية على المدى الطويل.

في العمل : يعد التعاون أمرًا أساسيًا إذا كنت تريد تحقيق أهدافك المهنية - خاصة تلك التي كنت تهدف إليها لفترة من الوقت الآن. تستمر النفقات في الارتفاع وهذا يسبب لك الكثير من الضغوط المالية. كل ما عليك فعله هو كبح جماح نفقاتك ومحاولة عدم شراء أشياء لا تحتاجها حقًا.

البوابة 24