البوابة 24

البوابة 24

سيدة تنتقم من طليقها وخطيبته قبل أيام من زفافهما.. ماذا حدث؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

انتقمت زوجة سابقة بطريقة مروعة من طليقها وخطيبته الجديدة قبل أيام من حفل زفاهما لتتحول لحظات الفرح إلى لحظات من الألم والقلق، حيث أرسلت شوكولاتة لهما أصابتهما بحالة تسمم شديدة دخل على إثرها المستشفى.

تفاصيل الواقعة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ميل اون لاين"، تلقى ديون كيرينو، 35 عاماً، وأماندا كاسيا لوبيز، 27 عاماً، علبة شوكولاتة في منزلهما بمدينة جايبا البرازيلية يوم الخميس 23 سبتمبر مع اقتراب موعد زواجهما.

والتهم العروسان الجديدان قطع من الشكولاته دون أن يتوقعا أنها مسمومة، وبدأت الأعراض في الظهور على الكلب ثم ظهرت على العريس والعروس وأقاربهما، ولم يتمكن الحيوان المسكين من مقاومة السم فمات على الفور، إثر تناول قطعة حلوى أو قطعتين.

وبحسب موقع الأخبار G1، تعرض 5 أشخاص، هم العروس والعريس، و2 من أقاربهما، وطفل يبلغ عامين للإصابة بتسمم شديد وتم نقلهم إلى المستشفى بسيارة إسعاف لإنقاذ حياتهم.

القبض على المتهمة

وتمكنت الشرطة في اليوم التالي، من القبض على امرأة يعتقد أنها صديقة العريس السابقة للاشتباه في ارتكابها الجريمة.

ويتوقع محققو الشرطة أن المرأة التي لم يكشف عن اسمها ارتكبت جريمتها بدافع الغيرة حتى لا يشعر طليقها بالسعادة مع امرأة أخرى غيرها، وانتقاماً منه لأنه هجرها.

وأشارت الشرطة إلى أن سائق سيارة أجرة قام بتسليم الهدية المكونة من الشوكولاتة وبعض الأكواب للعروس.

وتفحص الشرطة المعلومات والأدلة المتوافرة حالياً بما فيها لقطات كاميرات المراقبة ولقطات الهاتف بالكاميرا، كما تقوم بتحليل الشوكولاتة وعينات مخلفات الضحايا ومحتويات الجهاز الهضمي للكلب المتوفى لتحديد سبب وفاته ونوع السم المستخدم.

ميل اون لاين