البوابة 24

البوابة 24

السفير دبور يستقبل وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية برئاسة ماهر الطاهر

جانب من الاجتماع

فلسطين- البوابة 24

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور اليوم الخميس، وفداً قيادياً من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة عضو المكتب السياسي للجبهة مسؤول الدائرة السياسية ماهر الطاهر يرافقه اعضاء المكتب السياسي مريم ابو دقة، كايد الغول وجميل مزهر ومسؤول الجبهة في لبنان مروان عبد العال.


وجرى خلال اللقاء بحث للاوضاع في الاراضي الفلسطينية وما تشهده من اعتداءات مستمرة وممنهجة على ابناء شعبنا ومقدساته الاسلامية والمسيحية وبخاصة في مدينة القدس في محاولة لتكريس فكرة التهويد كأمر  واقع على المسجد الاقصى المبارك وإصدار قرارات من قبل ما يسمى بالمحكمة الإسرائيلية السماح للجماعات اليهودية المتطرفة باداء الشعائر في باحاته مما يتطلب من الكل الفلسطيني موقفا موحدا بمواجهة المشروع الصهيوني. 


وعبر اللقاء عن الاعتزاز  بشعبنا وقيادته وقواه الوطنية في مواجهة المشروع الصهيوني وكافة المشاريع التي تستهدف قضيتنا وارضنا ومقدساتنا الإسلامية والمسيحية ومشروعنا الوطني والدعوة الى تمتين جبهتنا الداخلية وضرورة التنسيق والتوافق والقيام بخطوات تعزز الوحدة الوطنية والعمل المشترك في اطار برنامج موحد لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بقضيتنا الفلسطينة العادلة.


واشاد المجتمعون بصمود وبسالة اسرانا الابطال في سجون الاحتلال، مؤكدين بان تبقى قضيتهم على سلم الاولويات حتى ينالوا حريتهم.

البوابة 24