البوابة 24

البوابة 24

حظك اليوم: اكتشف ما يخبأه لك اليوم السبت 6 مارس 2021 عاطفياً ومهنياً وصحياً ومالياً

ماجي فرح
ماجي فرح

ترجمة البوابة 24

حظك اليوم علي صعيد العاطفي والعملي ونصائح الخبراء لليوم السبت 6/3/2021 

الحمل : الشروط مواتية لتحقيق خططك .....الجوزاء : يوم جيد ......السرطان : يوم مليء بالعاطفة..... العذراء : هذا اليوم نعمه حقيقه لك الأسد : عليك تنظيم نفسك .....الحوت :يمكنك إحراز تقدم ممتاز في حياتك المهنية اليوم

حظ برج الحمل ليوم السبت 6 مارس 2021

لن يكون هناك وقت طويل لتأكيد النهج الذي اعتمدته. الشروط مواتية لك لتحقيق خططك. احرص على الاستفادة القصوى من الفرص الجديدة وكل شيء يجب أن يعمل بشكل جيد. في الحب : تتطلب علاقتك اهتمامًا خاصًا لأن الأمور متوترة بعض الشيء بينك وبين شريك حياتك. فالمزاج الجيد والنظرة الإيجابية يمكن أن تصنع العجائب. بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ، خذ نظرة أكثر تفاؤلاً وحاول أن تخفض من حذرك قليلاً - فليس كل شخص هو عدو! في العمل : يجب أن تواجه بعض المشاكل ويمكن للزملاء المساعدة في توجيهك نحو القرار الصحيح. أموالك الشخصية في تحسن. برج الثور ليوم السبت ، 06 مارس 2021 اليوم هو اليوم الذي يمكنك فيه إخراج خططك من الخلفية وإحراز تقدم جيد ، عزيزي برج الثور. إذا حافظت على هدوئك وقمت بحركات محسوبة ، فستتمكن من تحقيق جميع أهدافك. هناك أيضًا بعض التطورات غير المتوقعة في انتظارنا اليوم وستكون سعيدًا لسماع أن المفاجأة ستكون ممتعة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بدعم أحبائك.

في الحب: عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت بحاجة إلى تحسين سلوكك. التفكير الإيجابي أمر لا بد منه إذا كانت علاقتك ستزدهر وتحتاج إلى تبديد المخاوف والسلبية. إذا كنت عازبًا ، فعليك أن تقرر ما إذا كنت مهتمًا حقًا بهذا الشخص الذي يتخذ خطوة تجاهك. إذا كنت كذلك ، فاستسلم. لكن لا تقبل أي شيء أقل من الحب الحقيقي! يجب أن تكون حراً ومتاحاً عندما تظهر توأم روحك أخيرًا!

في العمل : في العمل تتطور الأمور بوتيرة جيدة. مرة أخرى ، كل ما عليك فعله هو إظهار الإيمان وإبعاد الأفكار السلبية عن عقلك. إذا لم تفعل ذلك ، فستسيطر هذه الأفكار على عقلك وسيكون من الصعب جدًا استئصالها باستمرار. راقب أموالك وقلل من إنفاقك.

حظ برج الثور ليوم السبت ، 06 مارس 2021

اليوم هو اليوم الذي يمكنك فيه إخراج خططك من الخلفية وإحراز تقدم جيد ، عزيزي برج الثور. إذا حافظت على هدوئك وقمت بحركات محسوبة ، فستتمكن من تحقيق جميع أهدافك. هناك أيضًا بعض التطورات غير المتوقعة في انتظارنا اليوم وستكون سعيدًا لسماع أن المفاجأة ستكون ممتعة. يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بدعم أحبائك.

في الحب: عندما يتعلق الأمر بالحب ، فأنت بحاجة إلى تحسين سلوكك. التفكير الإيجابي أمر لا بد منه إذا كانت علاقتك ستزدهر وتحتاج إلى تبديد المخاوف والسلبية. إذا كنت عازبًا ، فعليك أن تقرر ما إذا كنت مهتمًا حقًا بهذا الشخص الذي يتخذ خطوة تجاهك. إذا كنت كذلك ، فاستسلم. لكن لا تقبل أي شيء أقل من الحب الحقيقي! يجب أن تكون حراً ومتاحاً عندما تظهر توأم روحك أخيرًا!

في العمل : في العمل تتطور الأمور بوتيرة جيدة. مرة أخرى ، كل ما عليك فعله هو إظهار الإيمان وإبعاد الأفكار السلبية عن عقلك. إذا لم تفعل ذلك ، فستسيطر هذه الأفكار على عقلك وسيكون من الصعب جدًا استئصالها باستمرار. راقب أموالك وقلل من إنفاقك

حظ برج الجوزاء ليوم السبت ، 06 مارس 2021

هذا يوم جيد لك ، عزيزي الجوزاء ، حيث يمكنك الوصول إلى جوهر الأشياء. حاول قراءة ما بين السطور في أي تعليقات قد يدلي بها الآخرون عن حبيبتك. ستفعل جيدًا أن تكون منظمًا بحيث تكون قادرًا على الوفاء بجميع واجباتك والتزاماتك المختلفة. لا تجهد نفسك ، فكر. كل شيء سوف يسير وفقا للخطة.

في الحب :لحياتك العاطفية تقلبات ، ويبدو أن محور كل ذلك هو النصف الآخر. حاول ألا تبدأ أي جدال بينكما. تعود معظم المشاكل في علاقتك إلى إهمالك ، كما يقال للحقيقة. إذا تمكنت من الحفاظ على السلام ، فمن المؤكد أنك ستقضي يومًا جميلًا ومثيرًا مع شريكك. نفس الشيء ينطبق عليك يا عزيزي الجوزاء! هل تشعر بالثقة اليوم؟ الحب قاب قوسين أو أدنى وليس لديك أي فكرة عما تخبئه الليلة لك. الكثير من المفاجآت السعيدة!

في العمل : يجب أن تكون مستعدًا لمواجهة أي شيء تقريبًا في العمل اليوم. قد تؤدي التطورات غير المتوقعة إلى قلب خططك وإجبارك على تغيير جدولك اليومي. المفاجآت المالية متوقعه أيضاً . يبدو أن لديك مسؤوليات مالية معينة لتلبيها وستحتاج إلى وضع ميزانية بعناية

حظ برج السرطان ليوم السبت 6 مارس 2021

حاول مواجهة هذا اليوم بإيجابية وتفاؤل. هذا دائمًا شيء جيد ، بل والأهم من ذلك عندما ينتظرنا يوم مليء بالتحديات ، كما هو الحال اليوم. حاول تخصيص وقت لالتزاماتك ومسؤولياتك والوفاء بها في أسرع وقت ممكن. إذا كنت تنتظر أن يسلم الآخرون ، فأنت ترى أخيرًا أن هذا اليوم قادم. إنه يوم مليء بالعاطفة والرومانسية في حياتك العاطفية!

في الحب : ستتمكن من حل أي مشاكل والتعامل مع شريكك اليوم. في الواقع يمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا جدًا. إذا كنت أعزب ، استمتع بحريتك بينما تستطيع! قريبًا ، ستجد نفسك في علاقة جدية من فراغ.

في العمل : لديك دافع كبير في العمل لتقديم أفضل ما لديك والاستفادة القصوى من مواهبك وقدراتك. استفد من هذا الطقس الفلكي الملائم. حاول أن تظل في حدود ميزانيتك ، من الناحية؛ المالية ، لأنك تقوم بعمل جيد في الوقت الحالي ومن العار أن تفسد كل ذلك الآن.

حظ برج الأسد ليوم السبت ، 06 مارس 2021

عليك تنظيم نفسك ، عزيزي ليو ، لأنه يبدو أن أمامك يوم كامل. سوف تحتاج إلى التشغيل وإطلاق النار على جميع الأسطوانات. ستستغرق الاتصالات والعلاقات الكثير من وقتك لأن لديك الكثير لتقدمه والأشخاص ضروريون لتحقيق أهدافك.

في الحب : لقد حان الوقت للجلوس مع شريكك وإجراء مناقشة صريحة حول ما يزعجكما. لقد سئمت كلاكما من نفس المشاكل القديمة التي ظهرت في علاقتكما ، لذا اغتنم هذه الفرصة وحل المشكلة مرة واحدة وإلى الأبد. أعزب؟ ستصبح وحدتك قريبًا شيئًا من الماضي. شخص ما في طريقك بالفعل وسيُعقد اجتماعك قريبًا.

في العمل : يتطلب عملك تمحيصًا دقيقًا اليوم. لديك يوم صعب أمامك وستحتاج إلى بذل قصارى جهدك إذا كنت تريد أن تخرج في القمة. لا تنسى ، رؤسائك يراقبون كل خطواتك! قد تضطر إلى إنفاق أكثر قليلاً مما كنت تخطط له ، لكنك تعرف ماذا؟ تستحقها! لقد كنت تعمل بجد في الأشهر القليلة الماضية

حظ برج العذراء ليوم السبت 6 مارس 2021

هذا اليوم هو نعمة حقيقية لك ، عزيزي العذراء! هذا هو اليوم الذي يمكنك فيه تحقيق كل ما تفكر فيه. انتبه إلى التفاصيل لأن هذا سيكون مفتاح نجاحك. بفضل ديناميكيتك ومهارتك ، ستتمكن من حل المشكلات وحل المشكلات التي طال أمدها لبعض الوقت الآن.

في الحب : استعد ليوم رائع مع شريكك اليوم ، وهو أمر سيجعل كلاكما سعيدًا جدًا! إذا كنت عازبًا ، فأنت بحاجة إلى أن تكون أكثر انتقاءًا عندما يتعلق الأمر بالخاطبين المحتملين. أنت تميل إلى منح الناس فرصة تجعلك تعاني والذين بالتأكيد لا يستحقونك.

في العمل : تسير حياتك المهنية بشكل جيد وهذا واضح في كل خطوة تخطوها. كرس نفسك لكل ما تفعله بكل قوتك وشغفك. لا تدع الشك أو النقد يكتسب موطئ قدم. يجب أن تكون  حريصًا بشأن أموالك وتلتزم بميزانية صارمة وإلا ستجد نفسك قد أفسدت ميزانيتك بإنفاقك المتهور وتعاني من ندم.

حظ برج الميزان ليوم السبت ، 06 مارس 2021

كنت تتطلع إلى هذا اليوم بالذات لفترة طويلة ، فقط أنت لا تعرف ذلك ، عزيزي الميزان! هذه هي اللحظة التي يتلاشى فيها الضباب أخيرًا في رأسك. أنت تعرف موقفك ، وبالتالي يمكنك تسوية الديون القديمة ، وربط الأطراف السائبة وترتيب جميع شؤونك. بمجرد القيام بذلك ، يمكنك المضي قدمًا ووضع خطط جديدة قيد التنفيذ ، وهو أمر كان يجب عليك القيام به منذ فترة طويلة.

في الحب : عليك أن تخطو بحذر حول شريكك اليوم واحترس من أنك تقول أو تفعل شيئًا خاطئًا. كلاكما على حافة الهاوية والأشياء يمكن أن تنحرف بسهولة عن مسارها إلى جدال أو قتال شامل. من المؤكد أن الكلمات المنطوقة بغضب ستسبب الكثير من الضرر ولن تكون قادرًا على استعادتها. من الأفضل البقاء في المنزل ومشاهدة التلفاز والاسترخاء معًا. إذا كنت عازبًا ، فقد حان الوقت لتجميل مظهرك.

في العمل : أنت تقوم ببعض المناورات الذكية حقًا في العمل وستلاحظ قريبًا نتائج إيجابية من هذه المناورات. مخزونك في ارتفاع. ثقتك عالية وكذلك مزاجك وهذا يجعلك محبوبًا للغاية مع الآخرين.

حظ برج العقرب ليوم السبت ، 06 مارس 2021

تم أخيرًا إزالة العديد من الأمور التي كانت في ذهنك منذ زمن بعيد وتتبدد المشكلات من حولها. هذا يحرر طاقتك لبدء بداية جديدة وأخيراً وضع خططك موضع التنفيذ. اغتنم هذه الفرصة لربط الأطراف السائبة وإغلاق الكتاب من الماضي إلى الأبد. هذه هي الطريقة الوحيدة لتمهيد الطريق إلى المستقبل.

في الحب : هذا هو الوقت المناسب لإجراء تلك الدردشة القديمة الجيدة مع النصف الآخر وتوضيح موقفك بالضبط. إذا كان هناك شيء يدور في ذهنك منذ زمن طويل ، فقد حان الوقت لمواجهته. لقد مرت علاقتكما بما يكفي من فترات الصعود والهبوط كما هي ، وكلما أسرعت في استعادتها لتحقيق التوازن ، كان ذلك أفضل لكليكما. أما أنت يا برج العقرب؟ أنت حر كطائر تفعل ما يحلو لك. لذا اخرج واستمتع ببعض المرح. يجب أن يكون هذا كافيا الآن. في العمل :كل شيء يسير على ما يرام

في العمل. أنت ترى تحسينات يومية تحدث في العمل مع عمليات تعاون جديدة ومساعي مشتركة تجلب الكثير من الإثارة. لديك أيضًا بعض المقترحات المربحة مالياً على الطاولة. تأخذ المفاوضات منعطفًا للإيجابية اليوم مما يجلب معها مجالًا كبيرًا للتحسين المالي.

حظ برج القوس ليوم السبت 6 مارس 2021

أنت بحاجة إلى الحفاظ على أعصابك اليوم وإعطاء الآخرين مساحة للتنفس! لقد خرجت واجباتك ومسؤولياتك المتزايدة عن السيطرة. أنت تشعر بالإرهاق والتوتر الشديد. عليك بالراحه هذه هي أولويتك الأولى. بمجرد حدوث ذلك ، ستكون في مكان أفضل للتعامل مع كل ما يأتي في طريقك.

في الحب : إن حياتك العاطفية قريبة جدًا من حياتك المثالية الآن. ما كنت تأمله وتتوق إليه أخيرًا هنا ووظيفتك هي تحقيق أقصى استفادة منه والاستمتاع بيوم رائع حقًا مع شريك حياتك. قدم لهم الدعم الذي يحتاجون إليه ، خاصة عندما تكون الأوقات صعبة ، ولا تهملهم. إذا كنت عازبًا ، فقط اهتم بعملك وستأتي أيام أفضل.

في العمل : لقد حققت الكثير في العمل مؤخرًا وثمار جهودك موجودة في وضح النهار ليراها الجميع. استمر في العمل الجيد ولن تشعر بخيبة أمل. حاول ألا تقرض المال للطرف الثالث ولكن ليس لديك سوى الكثير لتجنيبه

حظ برج الجدي ليوم السبت 6 مارس 2021

ستعمل جيدًا لتقييم اليوم وتوجيه عينيك النقدية إلى نفسك وعلى كل ما حققته حتى الآن. لا تكن صارمًا على نفسك. تجنب التفكير السلبي ولا تركز فقط على مشاكلك أو أخطائك. الهدف هو أن تأخذ وجهة نظر متوازنة وتثني على نفسك على كل القرار الجيد الذي اتخذته. امنح نفسك تربيتة على كل ما حققته وعملت بجد من أجله.

في الحب : يوم رائع على البطاقات بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بالحب ، عزيزي الجدي! أنت تشعر بالإثارة والاستعداد لقليل من الرومانسية وسيكون شريكك سعيدًا فقط لإلزامه. هل أنت غير مرتبط؟ من المؤكد أنك ستستمتع بمغازلة أو اثنتين وتلتقي بأشخاص جدد ورائعين إذا خرجت الليلة - لقاءات تحمل وعودًا بشيء أكثر. لذا لا تبق في الداخل. اخرج واستمتع بوقتك! سوف يثبت موقفك الإيجابي أنه لا يقاوم في جذب أفضل الخاطبين لك.

في العمل : الأمور متوترة جدًا بينك وبين زملائك في العمل في الوقت الحالي ولكن عليك أن تظل هادئًا. هذا هو مفتاح النجاح خلال هذا اليوم الصعب. بالنسبة لأموالك ، هذا هو اليوم المثالي للبحث عن مصادر دخل جديدة. الابتعاد عن أي نوع من النفقات

حظ برج الدلو ليوم السبت 6 مارس 2021

من المهم أن تتعامل مع كل ما ينشأ بهدوء اليوم ، خاصة أنه من غير المحتمل أن تكون لديك كل الحقائق أو تفهم ما يحدث بالفعل. إذا كنت تأخذ وقتك في التفكير مليًا في الأمور والبقاء هادئًا ، فمن المؤكد أنك ستصل إلى الاستنتاجات الصحيحة ، دون أن تكون متسرعًا . استمع إلى غريزتك ، ومن المؤكد أنك ستحتل الصدارة.

في الحب : تهدف إلى إقامة علاقة جيدة مع شريكك اليوم. افتح قنوات الاتصال وتأكد من حل أي مشاكل تراودك. إذا كنت أعزبًا وتعبت من رتابة هذا ، فاعلم أن جاذبيتك الجنسية لا مثيل لها اليوم. جعل أكثر من ذلك! هذا اليوم به بعض المفاجآت الرائعة من أجلك

في العمل : تمر حياتك المهنية بمرحلة جيدة. يمكن لجميع خططك أن ترى تطورات إيجابية طالما أنك تلتزم بجدولك الزمني وتعمل كجزء من فريق. حقق أقصى استفادة من هذا اليوم لحل أي مسائل قانونية وتسوية شؤونك المالية. لا تدع الفواتير والنفقات تتراكم.

حظ برج الحوت ليوم السبت 6 مارس 2021

وصلت مستويات التوتر لديك إلى منطقة التأهب الأحمر اليوم ، أيها الحوت! يحدث الكثير في حياتك وستدفعك الأحداث إلى أقصى حدودك اليوم. اهدأ وحاول التحدث عما يدور في ذهنك مع الأصدقاء الجيدين. لن تتمكن فقط من الشعور بالتحسن. سترى أيضًا أن أصدقائك وأحبائك لديهم بعض النصائح الجيدة حقًا لك.

في الحب :هذا يوم جيد لفحص أي أمور تهمك في علاقتك والتوصل إلى حلول عملية. لديك راحة البال والهدوء المطلوبين لتسوية الأمور مع شريكك. وإذا كنت عازبًا ، فإن احتمالاتك جيدة لمواجهة جديدة اليوم. افتح عينيك! هناك الكثير من الأسماك في البحر! الحياة مليئة بالاحتمالات ويمكن أن تتحول حياتك العاطفية في لحظة!

في العمل : يمكنك إحراز تقدم ممتاز في حياتك المهنية اليوم. تشعر بالحيوية وهذا سيقودك إلى اتخاذ القرارات الصحيحة والسير عبر الأبواب الصحيحة. إنه يوم جيد للترويج لأفكارك. ماليا ، أنت عالق في شبق قليلا. ستحتاج إلى اتخاذ بعض القرارات الصارمة إذا كنت تريد تجنب الارتفاع الإشكالي في النفقات لاحقًا

البوابة 24