البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: لحظات مرعبة.. طفل رضيع يصطاد ثعبان طوله مترين

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

أراد أب جريء أن يعلم ابنه الذي يبلغ من العمر عامين طريقة اصطياد الثعابين العملاقة في حديقة منزلهم في لحظات توصف بالمرعبة.

تفاعل واسع

ووثق مقطع فيديو لحظات إمساك الطفل الرضيع بذيل الثعبان لإبعاده عن الحديقة، وحقق ما يقرب من نصف مليون مشاهدة، وآلاف التعليقات.

ويظهر الأب مات رايت، الملقب بصائد التماسيح، في الفيديو وهو يشجع ابنه بانجو على جذب الثعبان من ذيله وإبعاده رغم أن طوله وحجمه يفوقه عدة مرات.

وبحسب صحيفة "الديلي ميل"، فإن الأب الفخور بتعليم ابنه الرضيع اصطياد الثعابين، يقوم بصيد التماسيح ونقلها في جميع أنحاء الإقليم الشمالي على مدار الـ20 عاماً الماضية.

لحظات مرعبة

وبدأ الأب الجريء تجربة تعليم ابنه التعامل مع الحيوانات والزواحف، بطريقة مروعة يخاف منها الكبار تتمثل في إبعاد ثعبان طوله متران، صورها ونشرها على موقعه على إنستغرام، بمباركة زوجته ووالدة الطفل المسمي "كايا".

 

 

وظهر الطفل الواثق من نفسه في الفيديو وهو يمسك ذيل الأفعى العملاقة بكلتا يديه وجرها على العشب خلفه، بينما يشجعه والده "اسحبها يا صديقي، اسحبها للخارج، اسحبها إلى الأدغال".

وعندما بدأ الثعبان المزعج تحريك لسانه في وجه والده، ركض نحوه الصغير بانجو للمساعدة، ولكن الوالد نبهه ونصحه: "احترس، سوف يعضك، عليك أن تذهب إلى الذيل".

ورغم طول الثعبان الذي يفوق المترين، إلا أنه يعد صغيراً قياساً بالتماسيح الهائلة التي يتعامل معها مات رايت، حيث يطاردها ويمسكها ويتعامل معها ويروضها، ويصور تجاربه في برنامجه التلفزيوني "مونستر كروك رانجلر".

ديلي ميل