البوابة 24

البوابة 24

قضية خطيرة تكشفها الأجهزة الأمنية الفلسطينية وتعتقل موظفا كبيرا في الادارة المدنية

ثث.jpeg
ثث.jpeg

فلسطين - البوابة 24

كشفت صحيفة (يسرائيل هيوم) الإسرائيلية، أن جهاز الامن الوقائي الفلسطيني، اعتقل موظفاً كبيراً يعمل لدى الإدارة المدنية الاسرائيلية، وبحوزته معلومات حساسة تتعلق بصفقات بيع أراضي الفلسطينيين في الضفة الغربية.

وأكدت الصحيفة الإسرائيلية، أن جهاز الأمن الوقائي الفلسطيني اعتقل نضال العطاري، من سكان قضاء نابلس، والذي يعتبر الذراع الأيمن لضابط السجن العقاري في الإدارة المدنية، تومر كارمي، مشيرة في الوقت ذاته إلى أن مهمة العطاري هي التدقيق بجميع ملفات صفقات بيع الأراضي في الضفة الغربية.

تفاصيل الاعتقال

وفي تفاصيل اعتقال العطاري، أكدت الصحيفة، أنه طلب من الضابط كارمي، أخذ بعض الملفات معه إلى البيت ليستكمل العمل عليها، لأن وقت العمل لا يمكنه من إتمام مهامه، حيث أخد معه 30 ملفاً الى بيته.

وقالت الصحيفة: "في اليوم الثاني، لم يحضر العطاري للعمل في الإدارة المدنية، واتضح أنه يخضع للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية الفلسطينية، حيث تم مصادرة جميع الملفات التي كانت بحوزته".

خطأ كبير

وأضافت: "إن الإدارة المدنية لا تتعامل بحوسبة الملفات، وعليه لا توجد نسخ لدى الإدارة المدنية منها ولا توجد نسخة أخرى عنها"، مؤكدة أن العطاري قد يكشف عن سماسرة الأراضي من الفلسطينيين، وبالتالي ستتمكن الأجهزة الأمنية الفلسطينية من خلال هذه الملفات، معرفة التجار الذين تربطهم صفقات بيع لأراضٍ فلسطينية للمستوطنين.

البوابة 24