البوابة 24

البوابة 24

طفل عمره عامين يقتل والدته بطريقة غير متوقعة.. وهذا مصير الأب

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

قام طفل يبلغ من العمر عامين، بقتل والدته أثناء حضورها اجتماعاً عبر تطبيق "زوم"، وذلك بإطلاقه رصاصة على رأسها، وقررت الشرطة وقيف الأب في فلوريدا بتهمة عدم وضع سلاحه بعيداً من متناول نجله.

ووفقًا لوكالة الصحافة الفرنسية، أكدت الشرطة والمدعي العام، أن فيوندري أفيري البالغ من العمر 22 عاماً تم توقيفه بتهمة القتل غير العمد بسبب الإهمال وعدم وضع سلاحه الناري بطريقة آمنة.

تفاصيل الحادث

وبالسلاح الناري الذي وضعه فيوندري في حقيبة ظهر مستوحاة من المسلسل التلفزيوني للأطفال "باو باترول"، وكان محمّلاً بالذخيرة ومن دون قَفل مفتاح الأمان، قتل الطفل والدته شامايا لين في منزل العائلة في 11 أغسطس برصاصة واحدة فيما كانت المرأة البالغة 21 عاماً تشارك في اجتماع عبر "زوم".

وقالت زميلة شامايا لين لموظف تلقّي بلاغات الطوارئ في اتصال هاتفي نشرت الشرطة تسجيلاً له: "لقد فقدت إحدى الفتيات الوعي، كانت تنزف. الكاميرا قيد التشغيل، وطفلها يبكي في الجزء الخلفي من الغرفة".

واتصل الزوج الذي لم يكن موجوداً في البيت لدى وقوع الحادث بخدمات الطوارئ عند عودته، متوسلاً إياهم "الإسراع".

وفاة الأم

وعندما وصلت الشرطة إلى شقة العائلة في بلدة ألمونتي سبرينغز إلى الشمال من أورلاندو بولاية فلوريدا، كان أفيري يحاول إنعاش زوجته لكن المسعفين ما لبثوا أن أكدوا بعد وقت قصير أنها فارقت الحياة.

وأكد بيان أصدره المدعي العام دان فاغارد، أن موعد المحاكمة لم يحدد بعد.

صدى البلد