البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "طوشه نسائية" بعد دعوة ناشطة لتعدد الزوجات "مين انتي اذا زوجك تزوج الثانية؟

الناشطة
الناشطة

استفزت إحدى ناشطات السوشيل ميديا، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما خرجت في بث مباشر تتحدث عن أحقية الرجل في الزواج من الثانية، قائلة " الشرع حلل أربعة مين انتي إذا زوجك تزوج الثانية؟".

وبدأت القصة عندما أرسل رجل رسالة إليها أثناء خروجها في بث مباشر، وقال لها "انا لو تزوجت راح تطردني من البيت الحرمة"، أي أن زوجته لا تقبل بزواجه من امرأة أخرى غيرها.

فكان ردها: " ليش تطردك؟ ليش؟ زواج الرجل على زوجته يعد ابتلاء، وامتحان لها، فإن صبرت على ذلك، كان لها أجر الصبر على البلاء، كما قال الله ( إنما يوفى الصابرون أجرهم بغير حساب)".

وما ان انتشر الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حتى قامت مجموعة من النسوة بمهاجمتها بقسوة، فقالت احداهن "راح تندمين على هالمقطع في يوم من الايام" "من جد اصعب شي انو تسمع كلام من غير مجرب، الله لايحطنا بموقف يضعفنا يا رب" " طيب زوجي زوجك فوقك ٣ كل زاد الابتلاء يزيد الصبر والأجر اكثر" "شكلج حاطه عينج على واحد متزوج ودتبررين الموقف ليكدام طيح الله حظج" "شكلها حاطه عينها على واحد متزوج" "الله يبليك عشان نشوف صبرك".

وأكملن: "اشوفك فيك يوم يا رب عاجل غير اجل ابى اشوف صبرها" "اعتقد زوجج تزوج عليج حبيبتي موب كل الاصابع مثل بعض من وين طلعتي هل فتوه في سورة النساء مذكورة وان لم تعديلوا فواحدة" "الاسلام سمح ولم يأمر بزواج الثانية .. محسسيني انه امر مفروض عليه " "لو تعرف بالدين كان تحجبت".

 

البوابة 24