البوابة 24

البوابة 24

أمير سعودي يهاجم جورج قرداحي والإعلام السعودي.. ماذا قال؟

جورج قرداحي وزير الاعلام اللبناني
جورج قرداحي وزير الاعلام اللبناني

فلسطين - البوابة 24

لا زالت سلسلة الهجوم تتوالى على وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي، على خلفية تصريحاته الأخيرة حول حرب اليمن، التي وصفها بالعبثية، مشدد على ضرورة أن تتوقف.

هذه المرة جاء الهجوم على لسان الأمير السعودي، خالد بن عبد الله بن فهد بن فرحان آل سعود، حيث قال في تغريدة له عبر صفحته في موقع "تويتر": "أخشى أن يكون في الإعلام المحسوب علينا قرداحي آخر، ونحن لا ندري، وقد قيل ما حك جلدك مثل ظفرك".

 

 

ويشار إلى أن العلاقات السعودية اللبنانية، شهدت أزمة كبيرة، بسبب تصريحات قرداحي، حيث طلبت المملكة من السفير اللبناني لديها مغادرة البلاد خلال 48 ساعة، كما قررت وقف دخول كافة الواردات اللبنانية الى أراضيها.

من جانبها، أعلنت دولة الامارات العربية المتحدة، هي الأخرى أنه سحب كافة دبلوماسييها من لبنان، على خلفية تصريحات الوزير اللبناني، واصفة هذه التصريحات بالمدانة والمستهجنة.

وكان وزير الإعلام اللبناني، جورج قرداحي، قد وصف في تصريحات سابقة له، الحرب على اليمن بالعبثية، وأنه يجب ان تتوقف، لافتا إلى أن الحوثيين من حقهم ان يدافعوا عن أنفسهم ضد أي قوى خارجية.

يشار إلى أن قرداحي كان أحد موظفي قنوات (MBC) السعودية، وقد سطع نجمه من خلال البرنامجين اللذين كان يقدمهما، من سيبربح المليون، والثاني من سيربح المليونين.

م