البوابة 24

البوابة 24

الطقس: الصيف يعود مجدداً.. طالع التفاصيل

رام الله
رام الله

فلسطين - البوابة 24

توقعت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، صباح اليوم الجمعة، بأن الطقس سيكون جاف وحار نسبياً إلى حار تحديداً خلال ساعات الظهيرة ، وترتفع درجات الحرارة لتكون أعلى من المعدل السنوي العام بحدود6 درجات مئوية،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي ساعات المساء، سيكون الطقس باردا نسبيا تحديداً فوق المناطق الجبلية ، الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم غد السبت، يكون الطقس جاف وحار نسبياً إلى حار تحديداً خلال ساعات الظهيرة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتستمر أعلى من المعدل السنوي العام بحدود6 درجات مئوية ،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما بعد غد الأحد، يكون الطقس جاف وحار نسبياً إلى حار تحديداً خلال ساعات الظهيرة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتستمر أعلى من المعدل السنوي العام بحدود6 درجات مئوية ،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وفي يوم الإثنين، سيكون الجو جاف وحار نسبياً إلى حار تحديداً خلال ساعات الظهيرة، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من المعدل السنوي العام بحدود6 درجات مئوية ،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

البوابة 24