البوابة 24

البوابة 24

فوائد الصابونة السوداء للبشرة لن تخطر على بالك.. وهذه طريقة استعمالها

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تصاب الكثيرات من صاحبات البشرة الدهنية بالحيرة عند اختيار الصابون المناسب لهن، خاصةً مع تعدد منتجات وأنواع الصابون، لذا ننصحك عزيزتي باستعمال الصابونة السوداء، وهي من أشهر أنواع الصابون الأفريقي المصممة خصيصاً لتتناسب معك وتمنحك فوائد مذهلة.

ما الصابونة السوداء؟

الصابونة السوداء هي أحد أشهر أنواع الصابون التي أصبحت منتشرة بشكل كبير، وذلك لما تحتويه من فوائد عديدة للجسم، وهي تتوفر بتركيبات تتناسب مع البشرة الحساسة والدهنية بكونها مصنوعة من المكوّنات الطبيعية والنقية، وتجنبك من تلك المُحملة بالبتروكيماويات أو البارابين المُحتوية على مكوّنات مُضادة للبكتيريا أو الفطريات أو الالتهابات التي لا تتناسب مع البشرة الدهنية.

وتحتوي الصابونة السوداء على مواد طبيعية فعالة، مثل خلاصة العنب وفاكهة البايتيا، كما تحتوي أحماض الفاكهة، والمعروف عنها مدى أهميتها، كما تحتوي بعض الإنزيمات النباتية التي تعمل على تنشيط الجلد والبشرة؛ حتى تستطيع إنتاج عناصر تبييض وتنعيم البشرة بطريقة طبيعية آمنة وصحية، والنتيجة مضمونة تماماً.

فوائد الصابونة السوداء

الصابونة السوداء من أنواع صابون التبييض التي تأتي في تركيبة غنية بالمواد المفتّحة والمغذية والمرطبة للجلد، إضافة إلى علاج التصبغات الجلدية المختلفة، ومنح بشرتك عناية فائقة ونعومة ولوناً موحداً، مع إزالة العرق والزيوت والتخلص من احتكاك الجلد والرؤوس السوداء وآثار حب الشباب والنمش بشكل نهائي.

وتساعد أيضًا في إزالة التجمعات الدموية بالبشرة البيضاء، وتزيل آثار أشعة الشمس الضارة من على البشرة، مع التخفيف من التجاعيد وعلامات الشيخوخة المبكرة، وتتميز بإزالة مختلف الشوائب والأوساخ المتراكمة على المسام، وتقشير البَشرة بفعالية لإزالة خلايا الجلد الميت.

كما تقي من المشاكل الجلدية المختلفة كحب الشباب والالتهابات الجلدية، وتنظم إفراز المواد الدهنية في الجلد، وتمنع ظهور البَشرة بمظهر لامع.

طريقة استعمال الصابونة السوداء

تُستعمل الصابونة السوداء عن طريق غسل البشرة والأماكن المطلوب تفتيحها وتنعيمها أكثر من خمس مرات يومياً، ويجب أن تُترك الرغوة على الجلد والبشرة حوالي خمس دقائق، حتى تأتينا بالنتائج المرغوب بها، وتظل النتائج المثمرة من استخدام الصابونة السوداء حتى بعد مرور ثلاثين يوماً.

وبذلك تكون الصابونة السوداء أفضل أنواع الصابون الذي ننصح باستخدامه للتغلب على مشاكل الجلد والبشرة فى مدة قصيرة جداً، وللاستفادة من التغذية والترطيب وعدم ظهور الزيت واللمعة على البشرة فسيكون من الجيد غسل الوجه مرتين في اليوم على الأقل بالصابون.

سيدتي