البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: صراع عنيف بين جاموس بري ووحيد القرن في هذه الغابة

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، يظهر صراع عنيف بين جاموس بري ووحيد القرن في غابة تقع بجنوب إفريقيا، وظهر كل منهما يحاول قتل الآخر والصراع بينهم كان شديدًا للغاية لدرجة ان السياح في الغابة قاموا بتصوير مقاطع فيديو لهم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، دخل جاموس بري في صراع قوي مع وحيد القرن، وشاهد مقطع الفيديو آلاف الرواد عبر فيس بوك و كان مشهدًا واضحا للحياة البرية و نظرية البقاء للأقوى.

صراع عنيف

وسجل حارس محمية "كاريجا" الواقعة في جنوب إفريقية، مقطع الفيديو الذي يظهر وحيد قرن أبيض و جاموس بري في حالة صراع و ضرب عنيف يوجهه كمل منهما للآخر في محاولة لاستعراض القوة و رغبة أحدهما قتل الآخر.

 

 

وجذبت الحيوانات المتصارعة أنظار السياح الذين كانوا يتجولون في المحمية، و استوقف الصراع مجموعة من الزائرين، والتقطوا عددًا من مقاطع فيديو سريعة للصراع بين الحيوانات، الذي اعتبره البعض بأنها لقطات نادرة.

وأوضح أحد الأطباء البيطريين في الحديقة، أن الجاموس البري كان يصارع وحشاً ضخمًا، فالمقارنة بين كلاهما بها فارق ضخم فالجاموس البري يزن 700 كيلو جرام، أما وحيد القرن الأبيض يزن أكثر من طنين و رغم ذلك الفارق كان الجاموس البري يقاتل بقوة كما ظهر .

ديلي ميل