البوابة 24

البوابة 24

شاهد: مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14

في يوم وليلة.jpg
في يوم وليلة.jpg

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14 الرابعة عشر، مشاهدة أون لاين وبجودة عالية جدًا، بعد التربع على عرش المسلسلات في مطلع عام 2021.

وحصل المسلسل وهو من بطولة أحمد رزق وآيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعي وصلاح عبد الله، على متابعات كبيرة متفوقًا على الكثير من المسلسلات في نسب المشاهدة وخصوصًا المصرية.

ويشارك إلى جانب أبطال المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين، محمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجى، والعمل ينتمى لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.

وتدور أحداث المسلسل المكون من 35 حلقة، في جو من الغموض والتشويق والإثارة على مدار فتجسد الفنانة سوسن بدر شخصية جن تقوم بمساعدة أحمد رزق الذي يجسد دور خالد مهندس الديكور، وتحاول إخراجة من جريمة القتل التي تورط فيها في ظروف غامضة.

مواعيد عرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14 على قناة    ON

ويعرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14، عرض أول.. 7:45 مساء على  on، وإعادة مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14، 2 صباحًا، ويعاد مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14 مساء، وعبر قناة ON Drama: 10 مساء، ويذاع مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14، 5 صباحا، ويعاد عرض مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14، 3 مساء.

وينقل موقع النهار فيديو مسلسل في يوم وليلة الموسم الأول الحلقة 14 الرابعة عشر بجودة عالية HD 720p 1080p 480p Bluray وعلى أكثر من سيرفر مسلسلات عربية 2021.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 14 الرابعة عشر بجودة عالية اضغط هنا

البوابة 24