البوابة 24

البوابة 24

السفير عبد الهادي يكرم المرأة الفلسطينية في مخيم اليرموك باسم الرئيس محمود عباس

السفير عبدالهادي خلال الاحتفال
السفير عبدالهادي خلال الاحتفال

بمناسبة يوم المرآة العالمي الذي يصادف الثامن من آذار من كل عام أقيم احتفال في النادي العربي الفلسطيني في مخيم اليرموك شارك به السفير أنور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية والسيدة مانيا بيطاري أمينة فرع اليرموك وعدد من أعضاء اللجنة الشعبية لمخيم اليرموك وبالإضافة إلى النساء المقيمات في المخيم.

وفي كلمة للسفير عبد الهادي خلال الاحتفال قال:* إننا بناءاً على توجيهات الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الذي دائماً يحثنا على العناية باهلنا في المخيم وتعزيز وجودهم، وبهذا اليوم يوم المرآة العالمي، نقدم لكم التهنئة باسم سيادة الرئيس محمود عباس بعيدكم فالمرأة هي التي تمنح الحياة وهي أخت الشهيد وزوجة الشهيد وهي أم الشهيد وهي الفدائية والشاعرة والكاتبة والإعلامية.

وتابع: بأن الرئيس محمود عباس دائما يقول بأن ثورتنا الفلسطينية تم بنائها ليس على أكتاف الرجال فقط وإنما أيضاً على أكتاف المرآة الفلسطينية.

من جهتها وجهت السيدة مانيا بيطاري التهنئة لكل سيدات العالم بمناسبة يوم المرآة العالمي وخصت بالذكر المرآة الفلسطينية التي قدمت وأعطت كثيراً من أجل بناء أرضها ووطنها ولا تزال تعاني جراء الاحتلال الإسرائيلي.

كما وجهت التحية للسيد الرئيس محمود عباس الحريص على المرآة الفلسطينية والذي تجلى ذلك من خلال رفع نسبة تمثيل المرأة في مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية خلال الانتخابات القادمة.

من جهتهن وجهن سيدات مخيم اليرموك كل التحية للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على هذا التكريم موجهين الشكر له على اهتمامه بهن بكافة تفاصيل الحياة فهو دائماً الأب والأخ للمرآة الفلسطينية ولا يتوانى في كل مناسبة عن مساندة شعبه حيث نجده دائماً معنا يشاركنا أعيادنا وينصت لهمومنا.

كما وجهن سيدات المخيم التحية للمرأة الفلسطينية المتواجدة في فلسطين المحتلة التي كافحت وعانت ووقفت بوجه الاحتلال الإسرائيلي.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع هدية رمزية للنساء المتواجدات في الحفل.

3911132824.jpg


9999106095.jpg


3911132826.jpg


3911132825.jpg


3911132823.jpg


3911132822.jpg


3911132821.jpg
 

البوابة 24