البوابة 24

البوابة 24

كلب ضال ينقذ أسرة بأكملها من حريق هائل.. تفاصيل

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تمكن كلب ضال من إنقاذ عائلة بأكملها من حريق منزل، ليكن عمله البطولي طريقًا لعودته ولم شمله مع أصحابه الأصليين الذي ضل عنهم منذ فترة طويلة.

ويعيش الكلب الذي يدعة "باتر" خارج منزل في فيرجينيا بالولايات المتحدة لبضعة أشهر قبل الحادث يوم الخميس الماضي، وفقًا لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية.

بداية الحريق

وفي الوقت الذي قامت فيه السيدة "شارتي" بوضع مدفأة كهربائية بالخارج لتدفئة الكلب الذي ضل طريق العودة إلى أصحابه "باتر"، تسبب عطلًا في اشتعال الجهاز وإشعال حريق.

وبمجرد ما اشتعلت النيران، هرب الكلب البطل من ملجأه وبدأ ينبح في المنزل، لتنبيه عائلة "شارتي" إلى الخطر الذي يهدد حياة العائلة ومنزلها بالكامل، وسرعان ما انتشر الحريق ، حيث حطمت الحرارة النافذة الأمامية لمنزل "شارتي" وخرجت النيران عن السيطرة.

إنقاذ العائلة

ونجح نجل "شارتي" في مقاومة النيران باستخدام خرطوم الحديقة، بينما كانت الأسرة تنتظر رجال الإطفاء الذين تمكنوا من معالجة الحريق عند وصولهم مما يعني أن الضرر الذي لحق بالمنزل كان ضئيلاً.

وكان رد فعل باتر السريع السبب وراء إنقاذ أهل المنزل ولم يصيب أحد في الحريق، فيما قالت "شارتي": "إذا لم يقوم باتر بما قام به، فمن يدري ما كان يمكن أن يحدث للعائلة ".

وتمتمكافأة الكلب في النهاية على بطولاته بعد أن انتشرت صورة له مع رجال الإطفاء على وسائل التواصل الاجتماعي، ولفت هذا المنشور انتباه مالكي "باتر" الفعليين الذين كانوا يبحثون عن كلبهم المحبوب منذ أن هرب في الصيف.

وعاد "باتر" إلى المنزل بعد أن تمكن الملاك من الاتصال بـ شارتي، التي تعترف أنه سيكون من الصعب رؤيته يرحل.

ديلي ستار