البوابة 24

البوابة 24

نقابة الصحفيين الفلسطينيين تستضيف عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية في حوار سياسي

خلال اللقاء
خلال اللقاء

فلسطين - البوابة 24

استضافت نقابة الصحفيين الفلسطينيين برئاسة نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل، اليوم الثلاثاء، عضو المكتب السياسي لل.جبهة الشعبية لتح.رير فلسطين كايد الغول، بحضور نخبة من الإعلاميين والمؤسسات الإعلامية في قطاع غزة وأعضاء الأمانة العامة بسام درويش ورامي الشرافي .
وقال نائب نقيب الصحفيين الدكتور تحسين الأسطل، إن هذه المرحلة بحاجة بشكل كبير للوحدة الوطنية والوقوف بشكل جدي أمام الاحتلال الاسرائيلي الذي يتمادى بشكل دائم في تهويد المقدسات ومحاولة مستمرة في طمس الهوية الفلسطينية.
وحث الأسطل الصحفيين على العمل بشكل دائم بكشف جرائم الاحتلال الاسرائيلي أمام المجتمع الدولي من أجل العمل على محاكمته.
بدورة قال عضو المكتب السياسي لل.جبهة الشعبية لتح.رير فلسطين كايد الغول، إن الانقسام الفلسطيني فتح الطريق لتهريب العديد من الأنظمة العربية من تقديم الدعم للشعب الفلسطيني.
وتابع الغول حديثة قائلاً: " نحن أمام تحولات على الصعيد الرسمي العربي، وهذه التحولات لم تلتزم حول ما يسمى " المبادرة العربية" وتقييم علاقات تطبيعيه ببعد سياسي وأمني مما يمكن الاحتلال الاسرائيلي من التحرر من أي ضغوط واتساع دائرة نفوذه في المنطقة.
وأضاف، أن الواقع المحيط هو واقع محزن للحالة الفلسطينية رغم كل ما يجري شعبياً على أهميته لمواجهة التطبيع، ورغم تمسك الجماهير العربية بالقضية الفلسطينية.
وأكد عضو المكتب السياسي لل.جبهة الشعبية على ضرورة الاتفاق على قيادة موحدة للمقاومة الشعبية، قائلًا من الصعب إيقاف الاستيطان، ونموذج بيتا يمكن تعميمه في إطار خطة ورؤية متكاملة لتعميم هذا النموذج، يجب أن يحكم كل هذه العملية برنامج سياسي مشترك يفتح الخيارات أمام كل وسائل النضال ل.مقاومة الاحتلال.

البوابة 24