البوابة 24

البوابة 24

الكشف عن آخر تطورات صرف المنحة القطرية الجديد

المنحة القطرية - منحة العمادي - منحة الـ 100$
المنحة القطرية - منحة العمادي - منحة الـ 100$

فلسطين- البوابة 24

تحدثت مصادر خاصة، مساء اليوم الأحد الموافق 16/1/2022، عن آخر مستجدات صرف المنحة القطرية للأسر المستوره والفقيرة في قطاع غزة. 

ورجحت المصادر، أن يكون الإعلان الرسمي عن صرف المنحة القطرية سيكون خلال الايام القادمة، وتجديد المنحة القطرية للأسر المستوره الفقيرة في قطاع غزة.

افادت مصادر مطلعة بأن السفير القطري محمد العمادي، رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار قطاع غزة، سيصل القطاع يوم الثلاثاء المقبل، عبر معبر بيت حانون/ ايرز شمالي قطاع غزة.

وفي التفاصيل، نقلت المصادر المطلعة أن العمادي سيصل مساء يوم الثلاثاء، متوقعة أن يتفقد مشاريع اللجنة القطرية، وعقد عدة اجتماعات مع المسؤولين الفلسطينيين المحليين في القطاع.

يشار إلى أن السفير العمادي يزور قطاع غزة بشكل شهري، ويجري مجموعة المباحاثات مع قيادة حركة حماس وباقي الفصائل الفلسطينية في القطاع، بالاضافة الى أنه يتفقد المشاريع التي تشرف عليها دولة قطر، بالاضافة الى عملية صرف المنحة القطرية للأسر المتعففة.

وقالت الناطق باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة، عزيزة الكحلوت، أنه من غير المعروف حتى هذه اللحظة طبيعة العمل بخصوص المنحة القطرية، وأنهم لم يبلغوا من أي طرف بتجديد المنحة أو بوقفها، حتى الان.

البوابة 24