البوابة 24

البوابة 24

تصرف غير متوقع من طبيب بعد فشله في إجراء عملية تجميل لشابة.. ماذا فعل؟

صورة توضيحية
صورة توضيحية

فلسطين - البوابة 24

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي في العراق وتحديدا في العاصمة بغداد، على نطاق واسع خبر فرار طبيب عراقي من عيادة تجميل بعد أن فشلت عملية تجميلية قام بها ونتج عنها وفاة شابة عراقية بالغة من العمر 25 عاما .

وبحسب وكالة الأنباء العراقية، تسبب طبيب عراقي في وفاة شابة في منتصف العشرينات من عمرها بسبب فشل عملية تجميال كان تجريها الشابة على يد الطبيب و تسببت تلك الحادثة في إثارة الجدل بين المواطنين في الشارع العراقي .

تحقيق عاجل

وفتحت وفاة الشابة العراقية بتلك الطريقة النار على مراكز التجميل وأطباء التجميل أيضا، و الذي نتج عنه فتح تحقيق عاجل ومطاردة مراكز التجميل الغير مرخصة في بغداد و التي تضر بصحة المواطنين كما حدث ما تلك الشابة .

وقال نقيب الأطباء العراقي، إن تلك الحوادث زادت للغاية في الفترة الماضية، والتي نتج عنها فتح ملف مراكز التجميل المتعددة والمنتشرة في بغداد والعراق بشكل عام، لأنها أصبحت مكان للتجارة وليست للتجميل بسبب دخول غير المتخصصين لمجال التجميل .

وأمر نقيب الأاطباء بفتح تحقيقا عاجلا، و الذي نتج عنه وجود أكثر من 190 مركز تجميل مخالف بسبب أخطاء طبية أو دخول أشخاص غير أطباء ولم يدرسوا الطب على الإطلاق، فقاموا بتشويه الأشخاص بدلا من تجميلهم وضاعت حياة البعض ضحية الإهمال .

وكالة الأنباء العراقية