البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: الطب الشرعي يفجر مفاجأة مدوية بشأن قضية "بسنت خالد"

بسنت خالد
بسنت خالد

فلسطين - البوابة 24

أظهر تقرير الطب الشرعي في قضية بسنت خالد، ضحية الابتزاز الإليكتروني في محافظة الشرقية شمال مصر، وجود كدمات وتهتك غير كامل بغشاء البكارة، مما يوضح ولوج عضو ذكري بالغ، ووجه الادعاء تهمة اغتصاب الضحية للمتهم الأول.

محاكمة المتهمين

وعقدت السبت الماضي أولى جلسات محاكمة ضحية الابتزاز الإليكتروني بالغربية "بسنت خالد" بمحكمة طنطا، حيث مثل أمام المحكمة 4 متهمين.

يذكر أن المحامي العام الأول لنيابة غرب طنطا الكلية، كان قد أحال القضية التي حملت رقم 2036 لسنة 2022، جنايات كفر الزيات، المتهم فيها كلا من "ا م"، 17 سنة محبوس طالب، و"م ض"، محبوس 21 سنة عامل، و"ا ي"، 20 سنة، و"ع م" 19 سنة محبوس عامل، و"ع م"، 16 سنة، محبوس طالب بالصف الثاني الثانوي، إلى المحكمة الجنائية.

 

 

وارتكب المتهمون خلال عام 2021 بدائرة مركز كفر الزيات، عدة جرائم اعتدوا فيها على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليهاسالفة الذكر، بأن نقلوا دون رضاها عن طريق برامج التواصل الاجتماعي، على أجهزة المحمول الخاصة بهم، صورا فوتوغرافية ومقاطع فيديو تنتهك خصوصيتها على النحو المبين بالتحقيقات، واستعملوا ونشروا صورا فوتوغرافية ومقاطع فيديو موضع الاتهام بغير رضاء المجني عليها.

انتحار بسنت خالد

وأسفرت أعمال الجناة وابتزازهم للضحية، عن قيام الضحية بالانتحار عن طريق تناولها الحبة السامة، بعد أن تركت رسالة لوالدتها كشفت فيها تفاصيل ابتزازها من هؤلاء المتهمين وإقدامها على الانتحار.

البوابة 24