البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: عجوز تنجو بأعجوبة من موت محقق بعد دهسها مرتين

جانب من الفيديو
جانب من الفيديو

فلسطين - البوابة 24

نجت عجوز روسية من موت محقق بأعجوبة، بعدما دهسها سائق سيارة مرتين ظنًا منه بالخطأ أنها كومة من الثلج، والمثير للدهشة أنها لم تصب بأي أذى.

وشهدت مدينة زيلينودولسك بجمهورية تتارستان الروسية، الحادث المروع، حيث قام سائق سيارة بدهس العجوز مرتين لكنها نجت من الحادث بغرابة.

تفاصيل الواقعة

وتم تداول مقطع فيديو صادم للحادث عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت عجوز روسية تبلغ من العمر 77 عامًا واقفة خلف سيارة في ساحة انتظار مغطاة بالثلوج، وفجأة، تراجعت السيارة المتوقفة ودهستها.

وتظهر في الفيديو العجلة الخلفية اليمنى للسيارة وهي تدهس العجوز، وتظل السيارة في وضعيتها لبضع ثوانٍ فوق العجوز قبل أن تتحرك للأمام قليلًا، ووبمجرد أن حاولت المرأة العجوز الخروج من تحت عجلاتها، ترجع السيارة فوقها مرة أخرى، وتدفعها إلى الخلف وسط الثلج.

 

 

نجاة العجوز

ولحسن الحظ، يدرك السائق أخيرًا ما حدث ويخرج من السيارة، لتفقد العجوز، وقد تك نقل المرأة إلى المستشفى حيث تفاجأ الأطباء بنجاتها من الحادث دون أي إصابات ظاهرة.

ويتوقع الأطباء أن المرأة نجت من دون إصابات بسبب كمية الثلوج الكبيرة على الطريق، وقال المسئولون بأن السائق كان يقود سيارته منذ 22 عاما لكنه تعرض لعقوبات 5 مرات خلال العامين الماضيين بسبب مخالفات مرورية مختلفة.

ديلي ستار