البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "نادية الجندي" تكشف سبب غيرتها من "زبيدة ثروت".. وكيف خسرت 13 كيلو من وزنها

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

يبحث المئات في الوطن العربي، عن الفنانة الراحلة زبيدة ثروت، حيث تصدرت محركات بحث جوجل، وذلك بعد تحدث الفنانة المصرية الكبيرة نادية الجندي عنها خلال مقابلة صحفية حديثة لها.

وكشفت نادية الجندي أنه كانت تغار من الراحلة زبيدة ثروت عندما كانتا تدرسان في المدرسة سوياً قائلة " في يوم كنا بالمدرسة وجاء علينا الفنانة يحيى شاهين، عشان يختار طالبة مننا لمشاركته في فيلمه الجديد، واختار حينها زبيدة ثروت، لان مواصفاتها كانت مناسبة وحجمها صغير".

وأشارت نادية الجندي أنها شعرت بالغيرة في ذاك الوقت، لأن زبيدة ثروت من عائلة كبيرة وابوها قبطان ووافق على دخولها التمثيل على عكس والدها الذي كان يعتبر أن التمثيل لا يناسب العائلات الكبيرة.

وأكملت خلال اللقاء: روحت لبابا وطلبت منه اروح التمثيل تاني، وقلت له زبيدة ثروت من عائلة كبيرة ومع ذلك وافق والدها على دخولها للتمثيل، فوافق أبي بعد اصراري ووضع لي شروط ضمنها ذهاب امي معي في كل التصوير وان استمر في تفوقي الدراسي.

وتحدثت الفنانة نادين الجندي عن فقدانها لـ 13 كيلو من وزنها كي تدخل التمثيل: "كان عندي ارادة بسبب رغبتي بالتمثيل، كانت والدتي تأخذني كل يوم لأجري من 4 إلى 5 كيلو". 

 

 
الفنانة زبيدة ثروت كانت مع الفنانة نادية الجندي في المدرسة وكانت السبب اللي خلاها تدخل مجال التمثيل .. وخسّت 13 كيلو عشان تمثل #السيرة

"ماكنتش باغير منها خالص" الفنانة زبيدة ثروت كانت مع الفنانة نادية الجندي في المدرسة وكانت السبب اللي خلاها تدخل مجال التمثيل .. وخسّت 13 كيلو عشان تمثل #السيرة

Posted by dmc TV on Thursday, March 11, 2021

 

البوابة 24