البوابة 24

البوابة 24

مصر: لاشتباههم في سلوكها.. إلقاء طبيبة من شرفة منزلها بالدور السادس

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تلقت الأجهزة الأمنية المصرية بلاغاً من الأهالي في مدينة السلام، يفيد بالعثور على جثة أسفل البناية مرتدية ملابسها بشكل كامل، وتبين من خلال التحريات والفحص الجنائي، أن الضحية "د.ص" تبلغ من العمر 34 عام، ويوجد في أنحاء متفرقة من جسدها كسور، وتم نقل جثتها إلى المشرحة بتعليمات صدرت من النيابة العامة للتعرف على سبب الوفاة وكشب ملابسات الحادثة.

وتقدم المجلس القومي للمرأة المصرية باستنكارٍ ضد الجريمة التي اتهمَ فيها 3 أشخاص قاموا بإلقاء الضحية من شرفة منزلها في مدينة السلام، مما أدى إلى وفاتها، وتبينت التحريات أنهم الأشخاص كانوا مشتبهين في سلوكيات الطبيبة.

ومن خلال مجريات التحقيقات والتحريات المصرية، تبيَّن ان الطبيبة تسكن في شقتها وحدها، وأنه في يوم ارتكاب الجريمة وجد حارس البناية أن أحد الأشخاص اتجه إلى شقة الضحية، حينها توجه الحارس إلى صاحب العقار وإبلاغه بما رأى، وسرعان ما صعد المتهمين الثلاثة إلى شقة الطبيبة، وانهالوا عليها ضرباً حتى انتهى الأمر بسقوطها من شرفة منزلها في البناية.

وأصدرت النيابة العامة المصرية حكماً بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيام على ذمة القضية، ووجهت تعليمات بإصدار تصريح لدفن الجثة فور انتهاء الطب الشرعي من تشريح الجثة لتوضيح أسباب الوفاة.

وأفاد المتهمون في محضر التحقيقات والتحريات، أن حارس البناية قد توجه لهم ببلاغ عن وجود شخص داخل شقة المقتولة، فقاموا بكسر باب الشقة وتعدوا عليها بالضرب بعد أن تأكدوا من وجود شخص معها في شقتها، كما وضحوا أنهم تفاجأوا برمي نفسها من الطابق السادس بعد تهديدها بإفصاح الأمر وكشفها لزوجها وأهلها.

وصرحت مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة في مصر، عن الحزن الذي ألم بها بسبب هذا الحادث الأليم، وقالت: "نرفض جميع أشكال العنف والبلطجة، وسوف تظل مصر دائما دولة قانون ومؤسسات وغير مقبول قيام الأفراد بالاعتداء علي بعضهم البعض".

كما أفادت مرسي أن المجلس مستعد لتقديم جميع المستلزمات للمساندة القانونية لعائلة الضحية، عن طريق محامي دفاع لمكتب شكاوى المرأة الموجود في المجلس، حتى يتم إعادة حق الضحية وتوجيه العقاب للمتهمين الثلاثة، لجعلهم عبرة لمن يعتبر، والتعريف بمصير كل من يقوم بهذه الجرائم.

سكاي نيوز