البوابة 24

البوابة 24

اضمني تحول كل حبات الذرة إلى فشار بمكون واحد لن يخطر على بالك

الفشار
الفشار

هل تجهزين الفشار في المنزل وتعانين في كل مرة من بقاء جزء من الحبات في قعر القدر بعد نضوج الحبات الباقية؟ إكتشفي من موقعنا ما هي الطريقة التي تساعدك على ضمان تحول كل حبات الذرة الى فشار بمكون واحد لن يخطر على بالك.

مكون يضمن لك ضمان تحول كل حبات الذرة الى فشار:

لضمان تحول حبات الذرة الى فشار المهم أولاً أن تحرصي على إختيار نوع الذرة ذات الجودة العالية لضمان الطعم اللذيذ. في قدر حمّي كمية من الزيت النباتي على نار هادئة. بعد أن يسخن الزيت أضيفي حبات الذرة وأضيفي إليها كمية من البايكنغ باودر وكمية من الملح بحسب رغبتك. غطي القدر وأتركي حبات الفشار حتى تنضج تماماً. أسكبي حبات الفشار في وعاء وقدميها لضيوفك. ستلاحظي أن حبات الذرة قد تحولت الى فشار وذلك بفعل إضافة البايكنغ باودر.

طرق إضافية لتحضير الفشار:

  • الفشار بالكراميل: لتجهيز وصفة الفشار بالكراميل، ذوبي في قدر كمية من السكر الابيض. إسكبي الكمية فوق الفشار بعد تجهزيها وتلذذي بأطيب طعم.
  • الفشار بالجبن: إذا كنت من محبات طعم الفشار بالجبن، رشي كمية من مسحوق جبن الشيدر على حبات الفشار في الوعاء لتجهيز أشهى فشار بالجبن.
  • الفشار بالشوكولاته: إذا كنت من محبات الفشار بالشوكولاته، ذوبي كمية من الشوكولاته في الميكرويف وإسكبي الخليط فوق الفشار بعد تجهيزه.

 

أطيب طبخة