البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: روجينا تشارك في مارثون رمضان 2022 بمسلسل "كيد الحريم"

بوستر المسلسل
بوستر المسلسل

فلسطين - البوابة 24

تشارك الفنانة المصرية روجينا في المارثون الرمضاني 2022، بمسلسلها الجديد "كيد الحريم"، وهو من تأليف فهد على البلوشي، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج عادل اليحيى.

ونشرت روجينا، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر العمل الرئيسي، وتواصل حاليًا تصوير العمل بمعدلات مكثفة يوميًا، حيث تجسد من خلال هذا المسلسل كاركتر كوميدي للمرة الأولى في مشوارها الفني.

إصابة عائلة روجينا بفيروس كورونا

وعلى صعيد آخر، كانت روجينا قد أعلنت كشفت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع الصور "إنستجرام"، إصابة ابنتيها “مريم ومايا أشرف زكي” بفيروس كورونا، محذرة كل من خالطهم بتوخي الحذر والاطمئنان على صحته.

 

 

وشاركت وجينا صورة لابنتيها، وعلقت عليها قائلةً: "الحمدلله مايا ومريم ايجابى كورونا قدر الله وماشاء فعل أدعو لهما ارجو من كل اللى خالطهم يتطمن على نفسه.. ربنا يحفظنا ويتم شفاء بناتى وكل مريض".

مسلسل بنت السلطان

وشاركت وجينا في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "بنت السلطان" في أول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما، والمسلسل من بطولة الفنانة روجينا ويشاركها الفنان باسم سمرة، ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

وشارك في المسلسل عدد من النجوم منهم أحمد مجدي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، ندا موسى، محمد مهران، محمود حجازي، نهى صالح، حسن أبو الرووس، تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

البوابة 24