البوابة 24

البوابة 24

شاهد: بعد تحويلها للنيابة.. حنين حسام تنشر صور جريئة بدون "حجاب" وتُعلق "غيرنا النشاطات"

فتاة التيك توك، حنين حسام
فتاة التيك توك، حنين حسام

منذ العام الماضي، وقضية فتاة التيك توك، حنين حسام، تتصدر وسائل الإعلام العربية، ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد سجنها بتهم الإتجار بالبشر والتحريض على الفسق بفيديوهات عبر موقع "التيك توك"، فيما خرجت بكفالة 5 آلاف دولار.

ومن حينها، وحنين حسام معتزله مواقع التواصل الاجتماعي، حتى صدمت متابعيها بنشر صور لنفسها بجلسة تصوير جريئة عبر موقعها الرسمي على "إنستغرام" من منطقة المقطم.

الغريب أن حنين حسام نشرت جلسة التصوير، بعد ساعات فقط من قرار محكمة شمال القاهرة، بإحالة فتاتي التيك توك مودة الأدهم، حنين حسام، بالإضافة إلى أحمد صلاح ومحمد علاء، للجنايات، على ذمة القضية التي يواجهوا فيها اتهامات بالإتجار بالبشر والاعتداء على قيم المجتمع.

وظهرت حنين حسام ببطلون أسود ديق، وجاكيت فرو باللون "الموف" والغريب أنها ظهرت بدون حجاب لأول مرة، وعلقت عليها "غيرنا النشاطات بقينا نطير طيارات".

 

33.jpg
22.jpg
 

وقد حصلت الفتاتين على حكم بالبراءة من التهم المنسوبة إليهما باستثناء الاتجار بالبشر، لتجدد النيابة حبسهما 15 يومًا على ذمة القضية، على خلفية استخدامهم فتيات في أعمال منافية لمبادئ وقيم المجتمع المصري وتحريض على الدعارة، لتحقيق منافع مادية.

 

 

 

البوابة 24