البوابة 24

البوابة 24

بالصور: شبيه الرئيس بوتين يعيش في مدينة يسكنها الأوكرانيون

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

فلسطين - البوابة 24

يعيش سلاويك سوبولا، شبيه الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، في ورطة منذ اندلاع حربه على أوكرنيا، وذلك بعد سنوات من الإستفادة المالية من هذا الشبه الكبير.

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، قال سلاويك: "قبل الحرب لم أكن قلقاً بشأن سلامتي في الشارع، لكن اليوم أنا خائف قليلاً، لأنني أعيش في مدينة فروتسواف، وهناك الكثير من الأوكرانيين الذين يعملون ويقيمون بالمدينة".

وتابع "سوبولا" الذي كسب أموالاً جيدة من عمله في تقمص شخصية الرئيس الروسي: "كثيراً ما تحدث معي السكان حول علاقة الشبه التي تجمعني مع بوتين، والآن أخشى أن يشعر هؤلاء بالغضب مني أو يتصرفوا بعدوانية عند رؤيتي خاصة أن الوضع تغير منذ اندلاع الحرب في أوكرانيا في الأسبوع الماضي".

 

 

تجسيد شخصية بوتين

وأكد الرجل توقفه عن تجسيد شخصية بوتين، لافتًا إلى أنه لا يريد أن يستفيد بأي صورة من الصراع الدائر بين الجارتين، قائلًا: "الحرب ليست جيدة ولا أفكر في كسب المال منها، أعتقد أن إعلانه الحرب على أوكرانيا قد تسبب في الكثير من الضرر، ولا أعرف كيف سأظهر في شخصيته في المستقبل".

وقالت زوجة سوبولا، دوترا، إنها تشعر بالارتياح لقراره بالتوقف عن تقمص شخصية بوتين معترفة بأنها لم تكن مرتاحة لعمله كشبيه للرئيس الروسي.

 

 

وتابعت: "بالنسبة لي يكون الأمر ممتعاً في بعض الأحيان، خاصة عندما نسافر ونلتقي بأشخاص آخرين من أشباه المشاهير، لكن في بعض الأحيان يكون الأمر مزعجاً، خاصة عندما نكون في عطلة أو شاطئ ويلتف حوله الناس ويطلبون التقاط الصور".

شبيه بوتين

ويعيش سلاويك سوبولا في مدينة فروتسواف في جنوب غرب بولندا، ظل يتقمص السنوات الثماني الماضية دور شخصية بوتين، 69 عاماً لأغراض ترفيهية.

وسافر شبيه الرئيس الروسي للظهور في حفلات خاصة ومناسبات مختلفة من الولايات المتحدة إلى بريطانيا وهونغ كونغ.

 

 

ويخشى سلاويك سوبولا البالغ 53 عاماً على سلامته بعدما شاهد حدة العداء التي يواجهها الرئيس الروسي منذ بداية الحرب في أوكرانيا.

ديلي ستار