البوابة 24

البوابة 24

أول تعليق من أنغام على شائعة زواجها من حسين فهمي

أنغام
أنغام

فلسطين - البوابة 24

أعربت الفنانة أنغام عن سعادتها بوجودها في الكويت، للقاء جمهورها الكويتي، وذلك خلال مشاركتها في مهرجان فبراير الكويت - العودة.

وعند سؤالها من قبل الصحفيين عن رأيها بالشائعة التي طالتها مؤخراً أنها زوجة الممثل المصري ​حسين فهمي،​ أجابت انغام: " ضحكت".

وأحيت أنغام حفل غنائي مشترك مع الفنان الكويتي نبيل شعيل في 10 مارس ضمن فعاليات فبراير الكويت - العودة، وأشعل الحفل الغنائي الضخم المدرجات في ارينا مول 360 في الكويت.

واستهلت الفنانة المصرية حفلها بأغنية وطنية موجهة الى الكويت لتتابع ب"​أغنية خاصة جداً​"’ "​أساميك الكتيرة​"، مطربة الجمهور بأغاني متنوعة من الحب والفراق والغرام.

 

 

حقيقة زواج حسين فهمي وأنغام

وكانت شائعة زواج الفنان حسين فهمي من المطربة أنغام قد تم تداولها على عدد من الحسابات والمواقع الفنية على الإنترنت تزامنًا مع وجوده في مدينة الأقصر بسبب تكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

وأكد مصدر مقرب من حسين فهمي، أنَّ تلك الأخبار ليست سوى شائعات عارية تمامًا من الصحة، تهدف إلى خلق حالة من الجدل لتصدر الـ«تريند» على منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال تداول تلك الشائعة، تواجد الفنان المصري حسين فهمي برفقة زوجته "نادية محرم" في مدينة الأقصر لحضور ندوة تكريمه في فعاليات مهرجان الأقصر السينمائي، والتي بدورها حرصت على الجلوس في الصف الأول في الندوة التي أقيمت السبت الماضي وحضرها مجموعة كبيرة من السينمائيين والنقاد من بينهم محمود حميدة، والمخرج عمر عبدالعزيز، والمخرج مجدي أحمد علي، والدكتور خالد عبدالجليل، مستشار وزيرة الثقافة لشؤون السينما.

الفن