البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو والصور: تفاصيل مسلسلات يسرا وروجينا وإلهام شاهين في رمضان 2022

برومو بطلوع الروح
برومو بطلوع الروح

فلسطين - البوابة 24

ينتظر معظم الناس في الوطن العربي مسلسلات موسم رمضان 2022 المصرية، نظرًا لما تتمير به من عناصر التشويق والإثارة، ومن بين المسلسلات التي تدخل المنافسة خلال موسم رمضان 2022 "بطلوع الروح" للفنانة إلهام شاهين، والذي أثار جدلًا كبيرًا مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، ومسلسل "أحلام سعيدة" للفنانة يسرا، ومسلسل "انحراف" للفنانة روجينا، ونستعرض في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بهذه الأعمال الدرامية الثلاثة.

مسلسل انحراف

بدأت الفنانة المصرية روجينا تصوير مسلسلها الجديد" انحراف" المنتظر عرضه خلال موسم رمضان 2022 خلال الفترة الماضية، وهو المفاجأة التي كانت أعلنت عنها روجينا، خلال حضورها فعاليات مهرجان الجونة الدورة الماضية، مع المخرج رؤوف عبد العزيز.

ةقصة مسلسل"انحراف"، مأخوذة عن أحداث حقيقية، حيث تدور فى دراما تشويقية مليئة بالغموض حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية، ومن يصطدمون بطبيبة نفسية، وهي الشخصية التي تقدمها روجينا، وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة.

 

ويشارك في بطولة مسلسل" انحراف" بجانب روجينا كلاً من الفنانة القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

مسلسل بطلوح الروح

أثار مسلسل "بطلوح الروح" للفنانة إلهام شاهين حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالب بوقف عرضه بحجة أنه يشوه صورة الدين الإسلامي.

وطرحت قناة "MBC مصر" مؤخرًا، البرومو الرسمي لمسلسل "بطلوع الروح" الذي ينافس في موسم رمضان 2022، وسيتم عرضه حصرياً على شاشتها.

وظهر في البرومو معكسرًا لتنظيم "داعش" الإرهابي، وظهور الخوف على منة شلبي، ولقطات للشخصية التي تجسدها الفنانة إلهام شاهين وهي امرأة قيادية في التنظيم تسعى لتجنيد النساء، وظهرت وهي تحمل "الكرباج" وتهدد بالقضاء على الأعداء.

 

 

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم: إلهام شاهين، منه شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، دياموند بو عبود، عادل كرم، وهو من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

مسلسل أحلام سعيدة

وتخوض الفنانة يسرا سباق رمضان 2022 من خلال مسلسل "أحلام سعيدة"، وهو من بطولة الفنانة يسرا، غادة عادل، ومي كساب، ومن إخراج عمرو عرفة، وتدور أحداثه في إطار كوميدي درامي.

 

 

وأظهر البرومو الدعائي التي نشرته منصة wach it الفنانة يسرا وهي في كامل أناقتها وبدأت في مشاركة النجوم في الأحداث المتميزة التي ظهرها البرومو برفقة الفنان سامي مغاوري وغادة عادل وشيماء سيف، ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على قناة ON، ومنصة واتش ات.

البوابة 24