البوابة 24

البوابة 24

فيديو: "لا تتنمر علي".. هكذا وقفت مشهورة السوشيل ميديا هبة الفرا في وجه ما تتعرض له

مشهورة السوشيل ميديا هبة الفرا
مشهورة السوشيل ميديا هبة الفرا

فلسطين- متابعة البوابة 24

أصدرت مشهورة السوشيل ميديا الغزية هبة الفرا الشهيرة بـ"هبوش" خلال الساعات الماضية، أغنية راب جديدة بعنوان " لا تتنمر علي"، تُلخص من خلالها ما تتعرض له من انتقادات سلبية، وتعليقات خارجة وجارحة من بعض الأشخاص خلال تعقيبهم على المحتوى الذي تقوم بنشره عبر صفحاتها الرسمية على "تيك توك" و"فيسبوك". 

وجاء كلمات الأغنية: " التنمر … جاي احكي عن التنمر ..والتأخر بالحضاره جاي احكي عن الغيره .. وعربنا بالصداره … جاي احكي عن التكبر .. هاي قمة الحقاره لازم تكون لبيب عشان تفهما من الاشارة في ناس كثيره بتهجم ، هاد اسمو انتهاك في ناس كثير بتشتم .. بتتنمر على البهاق اذا بدك تسمع .. اذا بدكش الله معاك واذا عجبك كلامي".

وأكملت: مرحبا يسعد مساك واصحابي الي يتنمرون علي ، بقولو انو هبه كل حياتها تطحن مي لا يا عيوني رح اتقدم ورايح تسمع انو انا نمبر ون انا هبوش واقطع لا تقلي محتواك ، ولا اقلك هاد محتواي عندي نص مليون متابع وكلهم واقفين معاي كل واحد يجي يتنمر رح يتحاسب عن اقوالو اغنية راب على طريقتي ؟ (ضحكة) تعالو تعالو.

 

 

هبوش تسب الدين

وقد تعرضت مشهورة "التيك توك" هبة الفرا، خلال الأيام الماضية لأزمة كبيرة وحالة من السخط والغضب بعد أن تم اتهامها من قبل الجمهور الفلسطيني "بسب الدين الإسلامي" خلال بث مباشر على صفحتها الشخصية، وذلك رداً على احدى المتابعات التي قامت باستفزازها عبر تعليقاته على "اللايف".

ولم يتوقف الأمر عند حالة الغضب على هبة الفرا، بل تواصلت الهجمة عبر المطالبة بمحاسبتها، وإصادر عائلتها، وهي عائلة الفرا التي تقطن في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، لبيان رسمي يعبرون من خلاله على استيائهم ومطالبين النائب العام بمعاقبتها.

 

 

وبعد ساعات من انتشار حالة الهجوم على هبة الفرا، خرجت برفقة والدتها في فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" لتنفي بشكل قاطع أنها "سبت الدين الاسلامي"، مؤكداً أن هناك من يوم بتصيد الأخطاء لها ومحاربتها. 

فيما اتهمت عائلتها بتجاهلها وتجاهل عائلتها على مدار السنوات الماضية، مستغربة أنها خرجت لتطالب باعتقال ابنتها.

من هي هبة الفرا "هبوش"

هبة الفرا، هي فتاة بسيطة من مدينة "خان يونس" جنوب قطاع غزة، بدأت رحلتها على مواقع التواصل الإجتماعي عبر عرضها لطرق إعداد طعام شعبي بمكونات بسيطة، بمتلازمة "تعالوا تعالوا"، وذلك بعد أن طورت نفسها وتعلمت التصوير والمونتاج عبر الهاتف النقال. 

سرعان ما شاع سيط هبة الفرا الشهيرة بـ"هبوش"، بين الجمهور الفلسطيني، وأصبح لديها نصف مليون متابع، ليتحول الامر من تسلية إلى مصدر دخل يساعدها على اعالة عائلتها المكونة من 18 فرد، يعيشون في حالة إقتصادية متردية، ومنزل بسيط يغرق في الشتاء، فاستطاعت الشابة الغزية إعادة ترميم منزلها من خلال مبادرة عبر السوشيل ميديا.

لكن للأسف هذه الشهرة، كان لها ثمن باهظ، حيث تتعرض هبة لموجات من الانتقاد والهجوم والتنمر، فتارة يتنمون على شكلها وتارة أخرى على ادائها، وفي بعض الاحيان على طريقة تحدثها ومحتواها. 

 

 

اغنية هبة الفرا تعالو تعالو

أصدرت السوشيلجية هبة الفرا، أغنيتها الأولى بمناسبة العام الجديد 2022.

وارفقت الفرا الأغنية إهداء خاص قالت من خلاله " ‏هذه الأغنية مخصصة للمتابعيني القديمين وصلنا المرحلة هذي وأشكركم من كل قلبي على الايام مرينا فيه ايام حلوه وانشاء الله بنكبر سوى كل سنة بحبكم هبوش ".

 

 

البوابة 24