البوابة 24

البوابة 24

الحكومة ستصرف رواتب كاملة لهذه الفئة.. وهذا مصير ملفات المحافظات الجنوبية العالقة

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

فلسطين- البوابة 24

كشف الاتحاد العام للمعلمين، صباح اليوم السبت الموافق 26/3/2022، تفاصيل جديد حول نسبة صرف الرواتب من قبل الحكومة الفلسطينية للمعلمين خلال الأشهر القادمة، ليزف بذلك بشرى سارة لهم. 

وفي التفاصيل، أكد الاتحاد العام للمعلمين، أن الحكومة الفلسطينية تنوي صرف راتب كامل للمعلمين خلال الشهور القادمة.

وقال الإتحاد في بيان صحفي، اطلعت عليه "البوابة 24":  تواصل معنا خلال الايام السابقة العديد من المسؤولين في الحكومة الفلسطينية ووزارة المالية وتم التاكيد على صرف معدل راتب كامل خلال الاشهر القادمة.

وأضاف اتحاد المعلمين " تم الاتفاق مع وزارة التربية والمالية على صرف اجور المراقبة للثانوية العامة خلال الايام القادمه حيث تم تحويل نصف المبلغ الاسبوع الماضي وسيتم تحويل باقي المبلغ هذا الاسبوع وسيتم بعدها صرف اجور التصحيح وايضا سيتم جدولة الاستحقاقات المالية للمعلمين من مراقبة توظيف ومناهج وغيرها على دفعات شهرية".

وكشف الاتحاد أن العمل جارٍ في وزارة المالية والتربية على انهاء الملفات العالقة بخصوص المحافظات الشمالية والجنوبية من احتساب العقود 2016 وصرف درجاتهم ومستحقاتهم وملف العقود 2019 العالق حيث تم تجهيز البيانات من وزراة التربية والمالية لرفعها.

وقال الاتحاد في بيانه إنه سيتم الصرف لعلاوات الاتحاد فور انتهاء الازمة المالية وبخصوص ملفات المحافظات الجنوبية من مواصلات ودرجات وملف 2006 العمل جاري على التنفيذ قريبا وسيتم تقسيم الملف الى دفعات شهرية.

البوابة 24