البوابة 24

البوابة 24

فيديو وصور: الحوثيون يقصفون السعودية.. والتحالف يحذر

آثار القصف الحوثي على السعودية
آثار القصف الحوثي على السعودية

فلسطين - البوابة 24

قصفت جماعة الحوثي اليمنية، صباح اليوم السبت، عدة منشآت في المملكة العربية السعودية، بعدة صواريخ، أحدها باليستي، بالإضافة الى طائرات مسيرة، مما أدى إلى تضرر كبير في المنشآت المستهدفة.

من جانبه، أكد التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية في بيان له، أن جماعة الحوثي شنت 16 هجوماً على منشآت في المملكة، مما أدى الى تضررها بشكل كبير، محذرا الحوثيين من التمادي والا يختبروا صبر التحالف.

من جانبها، نشرت وكالة الأنباء السعودية، مجموعة من مقاطع فيديو مصورة للاستهدافات الحوثية على المنشآت، حيث تظهر مقاطع الفيديو حجم الأضرار في هذه المنشآت، بالإضافة الى اشتعال النيران والدخان منها.

وبحسب الوكالة السعودية، فقد نشرت قيادة القوات المشتركة، مقطع فيديو، يظهر لحظة اعتراض وتدمير عدد من الطائرات المسيرة المفخخة التي أطلقها الحوثيون تجاه المملكة لاستهداف الأعيان المدنية والمنشآت الاقتصادية".

وبالعودة لبيان التحالف، فقد أكد أن القصف أدى الى أضرار في بعض المركبات والمنازل السكنية، بالإضافة الى أنه طال خزانات الشركة الوطنية للمياه بظهران الجنوب، بالإضافة الى اندلاع حريق محدود في محطة توزعي الكهرباء، جراء سقوط مقذوف على المحطة بصامطة دون أن يبلغ عن وقوع ضحايا.

 

 

 

33.jpg
11.jpg
 

روسيا اليوم