البوابة 24

البوابة 24

بالصور: هبة عبد الغني تكشف تفاصيل دورها في مسلسل "جزيرة غمام"

مسلسل جزيرة غمام
مسلسل جزيرة غمام

فلسطين - البوابة 24

أعلنت الفنانة المصرية هبة عبدالغني، عن تفاصيل دزرها في مسلسل "جزيرة غمام"، والذي سيبدأ عرضه اليوم السبت الأول من شهر رمضان عبر فضائية قناة الحياة، حيث ستقدم شخصية "حسنة" زوجة "محارب" الشخصية التي يقدمها الفنان فتحي عبدالوهاب.

 

 

وقالت عبدالغني، إنها ستقدم في "جزيرة غمام" دور امرأة صعيدية سليمة الفطرة، وهي أم وزوجة بسيطة جدًا ولكنها قوية، معربة عن أمنيتها في أن ينال العمل ردود فعل قوية مع بدء عرض الحلقات الأولي منه وحتي نهاية الشهر الكريم .

 

الفنانة هبة عبد الغني

 

ونشرت عبدالغني، مجموعة صور منالشخصي ة التي تجسدها في المسلسل والتي تم التقاطها وقت التصوير، حيث ظهرت بشكل صعيدي ملفت سواء من خلال الملابس أو الميك آب وغيرها، ووجهت الشكر إلى فريق عمل تجهيز الشخصيات في المسلسل من بينهم كوافير محمد حافظ؛ وستايليست دكتورة سامية عبدالعزيز؛ إضافة إلي أية راضي الماكيرة الخاصة بها .

 

الفنانة هبة عبد الغني

 

ومسلسل "جزيرة غمام" من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة كل من: طارق لطفي، مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولى، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني، مع ظهور خاص للفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب وضيوف الشرف بينما مدير التصوير إسلام عبدالسميع.

 

الفنانة هبة عبد الغني

 

الأهرام