البوابة 24

البوابة 24

صورة: أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"

في بيتنا روبوت 2
في بيتنا روبوت 2

فلسطين - البوابة 24

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل في بيتنا روبوت الجزء الثاني في إطار كوميدي وتشويقي أمس السبت، حيث يظهر للمهندس يوسف منافس جديد في صناعة الروبوت وهو متين.

أحداث الحلقة الأولى من "في بيتنا روبوت 2"

وبدأت أحداث أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "في بيتنا روبوت 2"، باستيقاظ يوسف هشام جمال يوسف الذي تمكن من نسخ الروبوت زومبا ولذيذ، لكن تتم سرقتهم وهو ما يجعله يشعر بالرعب، وفي نفس الوقت تشعر سارة بالتعب بسبب تناولها طعامًا فاسدًا.

وتدور أحداث الحلقة في إطار كوميدي، حيث قامت زوما التي تجسد شخصيتها الفنانة شيماء سيف بزرع هجين من الفواكه، مثل الموزتفندي، بينما يخبرهم يوسف الحوار بأن لديه اجتماعا مهما مع مجموعة من المستثمرين، لتصنيع نسخ جديدة من الروبوت، ويحاول أن يستعد من خلال تقديم نفسه لزوجته سارة وزومبا ليخفف من التوتر قبل الاجتماع الحقيقي.

 

قد تكون صورة ‏‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏منظر داخلي‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎z‎‏'‏‏

 

بينما تشعر سارة التي تجسد شخصيتها الفنانة "ليلي زاهر" بالتعب، وتتوقع بأنها حامل، وتحاول أن تبحث عن طبيب.

ويجري يوسف الاجتماع مع المستثمرين، الذين يقوم بدوره الفنان القدير عماد رشاد، وخلال الاجتماع، ينتظر الجميع المهندس سامح، الذي يفاجئ الجميع بأنه قام بتصنيع روبوت مجسم العضلات، لتنتهي الحلقة في إطار تشويقي للأحداث فيما بعد.

مواعيد عرض مسلسل في بيتنا روبوت 2

يعرض مسلسل في بيتنا روبوت 2 في تمام الساعة 6:30 مساءً على القناة الحياة ومنصة واتش ات، وهو من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب.

ومسلسل في بيتنا روبوت 2، هو استكمال لأحداث الجزء الأول، فبعد نجاح المهندس يوسف في المسابقة العلمية، يحاول أن يطور مشروعه من خلال صناعة المزيد من أجهزة الروبوت لكن يظهر له منافس يتميز بالقوة اسمه متين، وتحدث بينهم مسابقات لتحديد الأفضل بينهم.

الوطن