البوابة 24

البوابة 24

بالصور: ماذا حدث في الحلقة الرابعة من "جزيرة غمام"؟

جزيرة غمام
جزيرة غمام

فلسطين - البوابة 24

تناولت الحلقة الرابعة من مسلسل جزيرة غمام، العديد من الأحداث المثيرة، حيث حاولت العايقة (مي عزالدين) التثير على الكثير من بيوت الجزيرة.

أحداث الحلقة 4 من جزيرة غمام

وبدأت الحلقة بعتاب بين الحاج عجبي محارب وابن الشيخ مدين على طريقة حديثه أثناء جنازة والده، وأطاع محارب كلامه، وتدخل الشيخ يسري، في إشارة إلى أمر والده بنقل المشيخة إلى محارب ويسري لأخذ منزل والده.

وبعد ذلك يشاهد عرفات والده الشيخ مدين عند الساحل في رؤية تصافح فيها بشدة بعد أن طرده شقيقه من المبنى، وأرسل له رسالة مفادها أن الجزيرة ستمر بكارثة خطيرة ثم وقف عرفات للبحث عن الرزق.

 

 

وانتهت الحلقة بقصة يسري حول كتابة التعويذات التي تستخدم في السحر والشعوذة، وعندما سألته زوجته عما يفعله أجابها بأنه يدرس ويتصرف بشكل سليم، ثم ينتقل إلى "العايقة" وخلدون وهم يجلسون على الشاطئ ويفكرون في كيفية العيش في الجزيرة وإلى متى ستنتهي حياتهم.

مسلسل جزيرة غمام

وكانت الحلقات الماضية من مسلسل "جزيرة غمام"، قد شهدت تطور درامي كبير، حيث حاولت "العايقة" التأثير على أهل الجزيرة عن طريق تجميل الفتيات وضرب الودع، كما أنها تحاول جذب الرجال لها اعتمادًا على جمالها الفاتن.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "جزيرة غمام"، الفنان الكبير طارق لطفي، والفنان مي عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد جمعة، والفنانة وفاء عامر، والقدير عبدالعزيز ، مخيون والقدير رياض الخولي.

العين الإخبارية