البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: ماذا فعل محمد شريف بعد اكتشاف مقلب "رامز موفي ستار"؟

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

حل لاعب النادي الأهلي محمد شريف، ضيفًا في حلقة أمس من برنامج "رامز موفي ستار"، حيث أثنى رامز على قدرات لاعب النادي الهجومية في بداية الحلقة، إلا أنه ما لبث أن سخر منه ومن ملابسه فور وصوله إلى موقع التصوير.

وأصيب لاعب الأهلي، بحالة من الذهول بعد اكتشاف مقلب برنامج "رامز موفي ستار"، وسيطر الصمت عليه للحظات بعد أن كشف رامز جلال عن وجهه، قبل أن يمسك به شريف ويوقعه على الأرض قائلا : "كنت هموت".

 

 

وعلق رامز على قبول محمد شريف المشاركة في الحلقة، قائلا : "أول ما جاله إعلان فيه أخضر جري"،ثم سأله عن توقعاته للاعب الذي سيحصل على لقب هداف الدوري، ليرد: "محمد شريف وهذا وعد".

 

‎صورة‎

 

فكرة برنامج رامز موفي ستار

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" خلال الموسم الرمضاني الحالي، حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن مع النجم العالمي جان كلود فان دام الذي يؤدي دور البطل ويواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة أحد مشاهير الرياضة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

 

‎صورة‎

 

بعد ذلك، يتعرض الضيوف لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات النارية والسيارات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

في الفن