البوابة 24

البوابة 24

بالصور: نجاح عملية عمر.. تفاصيل الحلقة 22 من مسلسل "العائدون"

مسلسل العائدون
مسلسل العائدون

فلسطين - البوابة 24

شهدت الحلقة 22 من مسلسل "العائدون"، حدوث اضطراب داخل صفوف تنظيم الدولة بعد نجاح العملية الأخيرة للضابط عمر وقبضه على القناص، وطلب أقطاي من سياف الإسراع نقل عناصر التنظيم، إلا أن سياف رفض في البداية قائلًا إنه لن يرمي رجاله في التهلكة.

وحاول كمال أقطاى إقناع سياف قائلًا إذا حدث لهم شيء سينالوا أجر الجهاد ولو عبروا سينالوا أجرين، ثم طلب من سياف أن يعد مجموعة من أفضل المقاتلين لأنه سيحتاجهم.

 

مسلسل  العائدون

 

وينتقل المشهد بعد ذلك إلى الضابط نبيل الذي يخبر عمر أن الدولة التي كان بها القناص شاركوا المعلومات مع الدول الأخرى التي سيدخلها عناصر تنظيم الدولة كترانزيت، وهو ما سيسهل مهمة أفراد الجهاز الأمني المصري هنا.

 

مسلسل  العائدون

 

بعد ذلك ينتقل المشهد إلى عناوين الأخبار العالمية والقنوات الإخبارية التي امتلأت بخبر القبض على عناصر تنظيم الدولة فور دخولهم تلك البلاد، وانتشر خبر أن مصر كانت وراء تلك المعلومات.

 

مسلسل  العائدون

 

أبطال مسلسل العائدون

ويشارك في بطولة مسلسل "العائدون"، عدد كبير من الفنانين، وهم: أمير كرارة، وأمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسوري أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.

الأهرام