البوابة 24

البوابة 24

بالصور: "الخاطفين والمخطوفين".. تفاصيل الحلقة 24 من "الاختيار 3"

الاختيار 3
الاختيار 3

فلسطين - البوابة 24

بدأت الحلقة 24 من مسلسل "الاختيار 3 – القرار" والتى جاءت تحت عنوان "الخاطفين والمخطوفين"، بلقاء جمع الرئيس محمد مرسي وخيرت الشاطر في منزل الأول، حيث أنكر الشاطر علاقته بخطف الجنود في سيناء، وقال: "جمال علام وعدد من حبايبنا كانوا كلمونى علشان عفو رئاسى عن مجموعة من زملائهم المسجونين فقلت لهم صعب فكان هذا رد، علشان تكون ورقة ضغط حتى يكون تحرك، والموضوع دا ممكن نطلع منه كسبانين".

وفي الوقت ذاته، تواصل قوات الأمن حملة اتصالات مكثفة للتعرف على هوية الخاطفين، مع تحرك القوات الخاصة لبعض الأماكن المحتملة في سيناء والتي من الممكن أن يكون بها العساكر، ليتم رصد سيارة من الرئاسة تذهب إلى سيناء وبها الإخوانيين الغزالاني ومجدي سالم لمقابلة الخاطفين.

 

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24 (3)

 

ينتقل المشهد بعد ذلك إلى قيام الخاطفين بتصوير الجنود المخطوفين ويرفعون مقطع فيديو لهم على الإنترنت، وتحاول قوات الأمن الوصول إلى أي معلومات عن طريق الفيديو وتحديد مكان تصويره، ويدور حديث بين الضباط الثلاث مروان ومصطفى وزكريا يونس حول الفيديو والرسائل المفهومة منه.

عملية سياسية

ويؤكد الضباط أنه تم تحويل عملية الخطف لعملية سياسية والمقصود من ورائها وزير الدفاع، ليتم اتهامه بالتقصير، ثم ينتقل المشهد إلى وزارة الدفاع، حيث تسلم السيسي تقريرًا حول عملية الخطف من مدير مكتبه عباس كامل، ويستنتج السيسي أنهدف العملية هو وجود سبب لإقالته إلا أنه لا يبالى ذلك ويؤكد أنه قدم استقالته أكثر من مرة، ولكن ما يهمه حاليًا هو إعادة الجنود المخطوفين.

 

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 24

 

ويعرض مسلسل "الاختيار 3 – القرار" عبر فضائية ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض عبر فضائية ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.

ومسلسل "الاختيار 3" تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوي.

اليوم السابع