البوابة 24

البوابة 24

بالفيديو: رامز جلال يسخر من فريدة سيف النصر في "رامز موفي ستار"

رامز موفي ستار
رامز موفي ستار

فلسطين - البوابة 24

وقعت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، ضحية الحلقة 28 من برنامج المقال "رامز موفي ستار"، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال.

وفي بداية الحلقة، سخر رامز من فريدة سيف النصر، قائلا: "نجمة من الوزن الثقيل فنا وحجما، تربت على أكل البطارخ وترعرعت على لبن البعير، كانت أيقونة الدملكة، ومشهورة بالسهوكة، ومعروف عنها الهشتكة".

 

 

وتابع رامز: "في فترة الثمانينيات شاركت في بطولة 89 فيلم مقاولات، ركزت في الكفتة والكباب والمنتجين دخلوها السرداب وقفلوا عليها الباب، معنا أيقونة الإغراء سابقا، والديناصور العائد فريدة سيف النصر".

وتعرضت فريدة سيف النصر، للحظات عصيبة خلال تنفيذ المقلب، خاصة عندما توقفت عربة البرنامج على حافة الجسر فوق البحيرة، وحاولت فريدة إقناع السائق بالتراجع للخلف سريعًا دون جدوى، فبدأت تصرخ قائلة: "حرام عليكو مش قادرة آخد نفسي".

 

فكرة رامز موفي ستار

وتدور فكرة برنامج "رامز موفي ستار" حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير مشهد في فيلم أمام النجم العالمي فان دام، ويتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع، فهم يستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، تظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

العين الإخبارية