البوابة 24

البوابة 24

إذاعة جيش الإحتلال تُرسل هذه الإشارة لـ"يحيى السنوار".. وتؤكد "غزة ستدفع الثمن أيضا"

يحيى السنوار
يحيى السنوار

فلسطين- البوابة 24

قررت سلطات الإحتلال الإسرائيلي، مساء الأمس، إغلاق معبر بيت حانون/ إيرز مع غزة الذي يربط قطاع غزة مع الضفة الغربية وإسرائيل.

وقد أغلق معبر "ايرز" بيت حانون، منذ صباح اليوم بشكل تام امام التجار والعمال و تم السماح فقط للمرضى بالمغادرة من قطاع غزة.

في ذات السياق، كشفت ذاعة الجيش الإسرائيلي، أن المؤسسة الأمنية الإسرائيلية تعتزم الاستمرار في إغلاق معبر إيريز أمام دخول العمال من غزة لبضعة أيام أخرى على الأقل، وليس لفترة قصيرة كما حدث في المرة الماضية.

و قال مسؤول أمني وفقاً لإذاعة جيش الإحتلال: "هذه إشارة ليحيى السنوار بأنه إذا استمر في نشاطه التحريضي، فإن غزة ستدفع الثمن أيضا".

فيما قرر الإحتلال في نهاية تقييم الوضع، الليلة، رفع الإغلاق المفروض على الضفة باستثناء القرية التي يسكن فيها منفذي عملية إلعاد.

وأعلن المتحدث باسم الجيش، صباح اليوم الإثنين، أن قوات الجيش والشاباك وحرس الحدود نفذوا خلال الليل مداهمات في أنحاء الضفة الغربية في رمانة وقراوة بني حسن وبلاطة وعايدة والولجة وبيت ريما وبلعين وعزون وحزما.

واعتقلت 15 (مطلوبا) بينهم عدد من المشتبه بهم في مساعدة منفذي عمليتي إلعاد وأرئيل، كما تم ضبط سكاكين ومسدسين، وفقا للمتحدث باسم الجيش. 

البوابة 24